أخبار عروض المتاجر السعودية| عرض 5 في 1 من مكتبة “جرير” إليكم التفاصيل

أخبار عروض المتاجر السعودية| عرض 5 في 1 من مكتبة “جرير” إليكم التفاصيل

مكتبة جرير هي كما أطلق عليها مؤسسها وصدقوا “ليست مُجرد مكتبة” فمكتبة جرير بالسعودية هي الوجهة الأولى للمواطن السعودي حين الحديث عن شراء كافة المستلزمات والأدوات المدرسية أو الثقافية أو المكتبية فضلاً عن ألعاب تنمية المهارات للطفل، ومن ثم أنت هنا تتحدث عن مؤسسة تجارية متكاملة صنعت عبر سنوات امتدت من العام 1979 تاريخ تأسيس مكتبة جرير وحتى الآن جدار من الثقة والتواصل بين المستهلك السعودي وبين مكتبة جرير فيما يخص أو يتعلق بكل شيء مرتبط بالمدارس أو الثقافة أو تنمية مهارة الطفل أو النشء، وفي إطار ذلك تسعى مكتبة جرير إلى التواصل الدائم مع متطلبات البيت السعودي في كل مناسبة تتعلق باحتياجات المكاتب أو المدارس أو الطفل، وفي هذا الإطار ومع حلول موسم المدارس قدمت جرير العرض الهام والمميز عرض خمسة في واحد من جرير ونحن نوضح لكم فيما يلي تفاصيله.

تفاصيل عرض مكتبة جرير خمسة في واحد

تحرص دائماً مكتبة جرير أن تُقدم للطالب السعودي خاصة في مراحل الطفولة المتقدمة أدوات المدارس في إطار شيق يُضيف للعملية التعليمية مزيداً من الإثارة والمتعة والتمتع، لهذا ومع قدوم العام الدراسي الجديد قدمت مكتبة جرير عرض خمسة في واحد، والتي تضم خمس قطع من الأدوات المدرسية الرئيسية وتحمل أربعين شخصية متنوعة مُحببة جداً للأطفال، ونحن فيما يلي سوف نوضح نماذج لتلك العوض بالأسعار والصور.

المجموعة الأولى: مجموعة مارفل أفنجرز من جرير وهي حقيبة بعجل شاملة للملحقات بألوان الأحمر والأسود،وبقفل سحاب وارتفاع 47.30 سم، وتُقدم من مكتبة جرير بسعر 99 ريال سعودي.

ومن الجدير بذكره أن مجموعة “مارفيل أفنجرز” تحظى بشغف بالغ من قبل الأطفال بالمراحل الأولى الشغوفين بالإثارة والأكشن لذا تجدها من أكثر المجموعات طلباً داخل عروض مكتبة جرير للعودة للمدارس 2019.

وهي بالفعل تتميز بالألوان المُثيرة لأبعد حد، كما تحظى الشخصية باهتمام بالغ من قبل الطفل المُحب للمغامرة والإثارة، فإن كان طفلك من هؤلاء فلا تحرمه بدء عامه الدراسي بمجموعة “مارفيل أفنجرز” من جرير.

 

المجموعة الثانية: مجموعة خمسة في واحد “مارفيل كابتن أمريكا” اللون أزرق شامل حقيبة بعجل مع الملحقات المكملة، وبقفل سحاب وارتفاع وصل 47.30 سم، ومقدمة بسعر من مكتبة جرير 99 ريال سعودي.

المجموعة الثالثة: مجموعة “ديزني علاء الدين” ضمن عرض خمسة في واحد من جرير، واللون أزرق حقيبة بارتفاع 47.30 سم بالعجل وبملحقات العرض وبسعر 99 ريال سعودي من مكتبة جرير.

المجموعة الرابعة: مجموعة “ميتل Hot Wheels” من جرير ضمن عرض خمسة في واحد بألوان الأسود والأحمر لحقيقة بقفل سحاب وارتفاع 47.30 سم وبسعر 99 ريال سعودي ضمن عرض جرير الجديد للعودة للمدارس.

وبهذا تكون على إطلاع على أحدث عروض مُقدمة من مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية، شمن سلسلة لا تنتهي من العروض على مدار العام بكاملة وفي كافة أمور الطفل والأسرة والثقافة والتعليم والتربية، لكافة الأدوات المكتبية والمدرسية والسلع الاستهلاكية ذات الطابع المعرفي والتقني.. وسوف نتابع معكم بشكل مستمر أخر عروض جرير بالسعودية ونُقدمها لكم بشكل فوري وفق بيانات مكتبة جرير المُعلنة.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu