أخبار عروض وخصومات المتاجر السعودية| عروض العودة للمدارس من متاجر المنيع بجميع الفروع حتى تاريخ 10-9-2019

أخبار عروض وخصومات المتاجر السعودية| عروض العودة للمدارس من متاجر المنيع بجميع الفروع حتى تاريخ 10-9-2019

متاجر المنيع أحد أكبر متاجر المملكة العربية السعودية لبيع وتوزيع وتجارة الأجهزة الكهربائية والمنزلية، تتمتع بثقة عالية وانتشار واسع وتمتلك ضمن فروعها المنتشرة في عدة مناطق بالسعودية شبكة واسعة ومتسعة من الموزعين، وربما أكثر ما تتميز بيه متاجر المنيع وتترسخ داخل ثقافة المستهلك السعودي، هو ما تقدمه المنيع من عروض لا تنقطع تتميز دائماً بالفرص الاستهلاكية الكبيرة، وذلك عبر خصومات حقيقية وفعلية ربما لن تجدها بمثل تلك المستويات والجودة بمكان أخر، وفي تقريرنا هذا حول أحدث أخبار عروض وخصومات المتاجر السعودية، نُقدم لكم بالتفصيل أحدث عرض عن متاجر المنيع وهو عروض العودة للمدارس.. فإليكم التفاصيل.

تفاصيل عروض العودة للمدارس من متاجر المنيع

انطلق عرض المنيع المميز جداً، وهو عرض العودة للمدارس يوم 29 أغسطس 2019 وحسب بيان متاجر المنيع حول عروض العودة للمدارس فإن تلك العروض مُستمرة من متاجر المنيع في كافة فروعها بالعاصمة الرياض ومدينة جدة ومدينة الدمام وأيضاً الخرج، وذلك حتى تاريخ 10-9-2019، أو حتى نفاذ كميات العرض المتاحة والمعروضة من متاجر المنيع، ونحن بدورنا عبر تقرير مفصل يرصد أحدث أخبار عروض السعودية، ننقل لكم تفاصيل عرض متاجر المنيع الجديد.

العرض الأول من متاجر المنيع من عروض العودة للمدارس وهو: شاشة بمقاس 49 بوصة من متاجر المنيع وتقنية سمارت من ماركة إل جي والمتوفر منها عشر قطع، والسعر بمتاجر المنيع قبل الخصم 2249.1 ريال سعودي، والسعر في العرض بعد الخصم 1798.65 ريال سعودي.

العرض الثاني من متاجر المنيع ضمن عروض العودة للمدارس هو: مُكيف هواء من ماركة “وستنجهاوس” والموديل جداري ب 18000 وحدة تبريد، والسعر في متاجر المنيع قبل الخصم 1940.4 ريال سعودي، والسعر بعد الخصم وضمن توقيت العرض 1738.8 ريال سعودي.

العرض الثالث من عروض العودة للمدارس من متاجر المنيع: غسالة للصحون من ماركة “هام” تأتي بثلاثة أرفف ومزودة ب ثمانية برامج مع 14 مكان والسعر في المنيع قبل الخصم 1785 ريال سعودي والسعر في مدة العرض وبعد الخصم بمتاجر المنيع 1148.7 ريال سعودي.

العرض الرابع والأخير من عروض العودة للمدارس بمتاجر المنيع وهو: وهو عرض شامل أدوات المطبخ لخصومات متعددة ومميزة جداً على أهم مستلزمات وأدوات المطبخ ونوضحها لكم كما وردت في العرض:

  • غلاية من نوع فيليبس بقوة 1800 واط وسعة 1.7 لتر السعر قبل الخصم 178.5 ريال سعودي، والسعر بعد الخصم 98.7 ريال سعودي.
  • خلاط من ماركة فيليبس يدوي بقوة 550 واط وبسعة تصل إلى 0.5 لتر السعر قبل الخصم بمتاجر المنيع 126 ريال والسعر بعد الخصم 95.55 ريال سعودي.
  • شواية من كينوود بقوة 2000 واط السعر قبل الخصم 334.95 ريال سعودي والسعر بعد الخصم 245.7 ريال سعودي.
  • قلاية من تيفال بدون زيت موديل اكتيفراي بوزن 1 كجم مزودة بتايمر السعر قبل الخصم 838.95 ريال والسعر بعد الخصم 458.85 ريال سعودي.
  • غلاية ماء من ماركة “مولينكس” بسعة 1.7 لتر والسعر قبل الخصم 166.95 ريال سعودي والسعر بعد الخصم 111.3 ريال سعودي.
  • صانعة ساندويتشات من تيفال بقوة 600 وات والسعر قبل الخصم 122.85 ريال والسعر بعد الخصم 89.25 ريال.

كانت تلك هي قوائم متاجر المنيع لأهم العروض السنوية التي تقدمها المنيع ضمن سلسلة طويلة من عروضها وخصوماتها المميزة على المنتجات المنزلية والكهربائية داخل الأسواق السعودية لتكون بذلك متاجر المنيع من أهم المتاجر التي تقع في مربع متميز جداً ضمن عروض الأسواق السعودية الأكثر جاذبية وتوفيراً للمستهلك.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu