عروض كيا الجبر Kia Aljabr السعودية| بأحدث الميزات الترويجية والتخفيضات 2021

عروض كيا الجبر Kia Aljabr السعودية| بأحدث الميزات الترويجية والتخفيضات 2021

أحدث عروض كيا السعودية، ملف نبعت أهميته من الاهتمام الكبير بالسيارات كيا داخل المملكة بعدما أصبحت علامة تجارية تُلاقي بالفعل استحسان وتفضيل سوق السيارات بالسعودية بعد أن تمكنت العلامة التجارية كيا أن تُلبي احتياجات قائد السيارة السعودي وفق طرق المملكة ورغبة السعودي دائماً في سيارة تمنحه قوة الانطلاق بلا حدود وبإمكانيات خاصة، وبهذا التقرير نتابع بالتحديث المُستمر عروض وكيل كيا بالسعودية شركة الجبر، لنوضح لكم أحدث عروض كيا الجبر 2021 بالمملكة.

عروض كيا الجبر 2021

كما ذكرنا أن شركة الجبر التجارية هي وكيل شركة كيا الوحيد داخل المملكة، بل والمعنية بتوريد سيارات كيا من موديلات كيا سيراتو، وكيا ريو، وكيا اوبتيما، وكيا كادينزا، وكيا كوريس، وكيا موهافي، وكيا سورينتو، وكيا سبورتاج، وكيا سول، وكيا كارينز، وكيا بيكانتو، سواء كانت موديلات جديدة من السيارة كيا أو تلك المُستعملة، فهيا بالتفاصيل نوضح أخر عروض كيا الجبر بالسعودية لهذا العام.

عرض كيا الجبر على السيارة كيا سيراتو CERATO

  • تُقدم معارض سيارات ووكيل كيا بالسعودية شركة كيا الجبر عرضها 2021 على سيارة كيا سيراتو، موديل 2021 بأسعار الكاش التي تبدأ من سعر 68940 إلى 97000 ريال سعودي.

 

أسعار السيارة كيا سبورتج 2021 كيا الجبر

أما عن السيارة كيا سبورتج 2021 في شركة الجبر التجارية فلقد أعلنت الجبر عن أسعارها كاش والتي تبدأ من سعر 77300 ريال سعودي حتى سعر 118 ألف ريال سعودي، والمتوفرة حالياً بشركة الجبر التجارية بفئات LX – EX – SX ولكي تتابع مواصفات وإمكانيات السيارة سبورتاج 2021 من هنا تقرير شامل بتلك الإمكانيات والمواصفات بسيارة العام الجديد من كيا سبورتج 2021.

أسعار السيارة كيا نيرو 2020 كيا الجبر

ولقد أعلنت شركة كيا الجبر على عرضها بخصوص السيارة كيا نيرو موديل العام 2020 وأكدت بالعرض أن سعر السيارة يبدأ من 94900 ريال سعودي حتى سعر 99500 ريال سعودي وللتعرف على ميزات السيارة كيا نيرو 2020 من هنا وبالمصادر الرسمية تتعرف على مواصفات السيارة كيا نيرو 2020.

خدمة عملاء كيا الجبر

هل تريد التواصل مع وكيل كيا بالسعودية شركة كيا الجبر عبر موقعها الرسمي من هنا تجد نموذج التواصل مع خدمة عملاء كيا الجبر، ويُمكنك عبر النموذج الاستفسار عن كافة الأسئلة التي تدور حول شراء سيارة جديدة أو مُستعملة من كيا الجبر بنظامي الكاش والتقسيط.

ومُستمرين بموقعكم ماركتنا في متابعة دورية لجميع عروض كيا الجبر بالسعودية على السيارات من كيا سواء عروض العام الجديد 2021 أو كافة عروض التصفية والعروض الترويجية من شركة الجبر التجارية على سياراتها.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu