عروض تقسيط كيا الجبر 2021- 2022 في السعودية| مع أكبر عروض أخر العام والعام الجديد بالتخفيضات

عروض تقسيط كيا الجبر 2021- 2022 في السعودية| مع أكبر عروض أخر العام والعام الجديد بالتخفيضات

شركة الجبر التجارية اقترن أسمها بالعلامة التجارية للسيارات كيا، وأصبحت كيا الجبر بسوق السيارات في السعودية علامة بارزة إذا تحدثنا عن السيارات كيا بتنوعها داخل المملكة، ونجحت شركة كيا للسيارات أن تُخاطب وبكفاءة مُطلقة احتياجات العميل السعودي بتقديم كافة أنواع وموديلات السيارات من السيارات مُتعددة الأغراض وسيارات الدفع الرباعي وكذلك السيارات للأغراض التجارية والمهنية.

وينقل موقعكم ماركتنا بتفاصيل عروض كيا الجبر في السعودية لتقسيط السيارات مع مواصفات كل سيارة وجميع المعلومات المطلوبة حول شراء سيارة كيا من الجبر بالسعودية وبفروع الجبر التي سوف نوضحها لكم والمُنتشرة بكل أنحاء المملكة فهيا إلى التفاصيل.

عروض كيا الجبر لتقسيط السيارات

تتنوع الموديلات التي تأتي حاملة للعلامة التجارية للسيارات KIA والتي يُقدمها توكيل الجبر للسيارات حصراً للسوق السعودي بكل الإصدارات المُتاحة من شركة كيا شامل السيارة كيا سيراتو 5 أبواب، والسيارة كيا بيكانتو والسيارة كيا ريو 5 أبواب والسيارة كيا ريو 4 أبواب.

وكذلك السيارة كيا بيجاس وأيضاً السيارة كيا سونيت وكيا K900 وكذلك السيارة كيا ستينجر والسيارة كيا K8 وk5 والسيارات كيا بيرو وغيرها من سيارات كيا المتنوعة التي يشملها دوما الجبر بعروض التقسيط الأفضل وعروض التمويل الأيسر بتنوع طرق الدفع والحصول على سيارة جديدة من كيا فهيا نستعرض أحدث عروض الجبر للسيارات.

عرض كيا الجبر على السيارة تيلورايد

هي سيارة الدفع الرباعي الأكثر طلباً من عائلة كيا ذات الأداء القوي في كافة المناطق الوعرة، تتميز بالأداء الرياضي فائق القوة للسيارات الرياضية ذات الدفع الرباعي المطلوبة بسوق السيارات بالسعودية، تسع السيارة ثمانية ركاب وتمنحك الأداء القوي بكل الظروف.

مدعومة بكافة النظم الذكية للتعامل مع كل أنواع الطرق وجميع الظروف الجوية، يدعمها في ذلك قوة الإطارات وقوة التصميم وتعدد الإمكانيات للتعامل حتى مع الطرق الثلجية والمُرتفعات شديدة الصعوبة وعرض كيا الجبر على السيارة كيا تيلورايد بتقسيط 1802 ريال سهري.

عروض السيارة كيا سورينتو الجبر للسيارات

تتميز السيارة كيا سورينتو بناقل الحركة الذكي مع إمكانية مُطلقة للتحكم بكافة التضاريس على الطريق، مع منظومة التحكم المُدمج في القيادة بأداء رياضي ذكي للسيارة، مساحة كبيرة للصندوق الخلفي مع شاشة ذكية تعمل باللمس مدعومة بتقنية أبل كار بلاي.

والسيارة مُصممة لتحقق الأداء القوي مع الأمان الكامل والاهتمام بأدق تفاصيل راحة الركاب بانسجام بارع مع متطلبات السوق السعودية، وتُقدم الجبر للسيارات عرض تقسيط على السيارة كيا سورينتو بدفع 1698 ريال شهري.

عرض السيارة كيا سبورتج من الجبر للسيارات

تتميز السيارة كيا سبورتج بقوة دفع تصل إلى 2000 سي سي مدعومة بمصابيح أمامية هالوجين DRL وكذلك مقابض من الكروم خارجية عالية البريق، والمصابيح الخلفية للسيارة كيا سبورتج LED والشبكة الأمامية للسيارة راديتور بتصميم أكثر من رائع.

والسيارة مزودة كذلك بمصابيح ضباب LED ومن روعة التصميم تجد إطار من الكروم يُحيط بنوافذ السيارة، وبذلك تتمتع السيارة كيا سبورتج بمظهر رائع وجذاب من كل الجوانب وعرض السيارة من الجبر للسيارة بنظام التقسيط بتقسيط 1266 ريال شهري.

تقسيط السيارة كيا K5 الجبر للسيارات

السيارة K5 من كيا الجبر تتميز بالتصميم الرائع الذي يتميز بالديناميكية الواضحة، فتجد المناولة أسهل ما يكون مع السيارة كيا K5 وناقل الحركة أوتوماتيكي بسرعات 8 أو 6 سرعات للسيارات، فتجد القيادة مع تجربة السيارة K5 سهلة للغاية وبسلاسة كبيرة.

والسيارة مدعومة بعدد كبير من وسائل الراحة مثل شاشة LCD مع النظام الصوتي المميز BOSE وعرض الجبر للسيارات للعام الحالي لتقسيط السيارة كيا K5 بتقسيط شهري 1261 ريال سعودي.

عرض السيارة كيا سونيت الجبر للسيارات

تصميم السيارة كيا سونيت بتصميم رائد بالفعل لسيارات كيا بالسعودية، مع الأداء القوي للمُحرك الذي يتميز بناقل الحركة الذكي، IVT وهذا يمنح القائد سهولة التحكم بالطريق والتضاريس ويتمتع بإمكانية اختيار وضع القيادة الملائم من رياضي أو عادي أو اقتصادي.

كل هذا مع كافة أدوات التحكم والراحة بالسيارة من مثبت السرعة وفتحات التكييف الخلفية مع كافة معايير الأمان مثل الحساسات الأمامية والخلفية عالية الدقة والتطور، مع منظومة استقرار السيارة VSM بالإضافة لمنظومة مساعد الفرامل BAS وعرض الجبر للسيارات بتقسيط السيارة كيا سونيت بدفع 1110 ريال سعودي شهري.

عروض تقسيط كيا الجبر على السيارة سيلتوس

هي السيارة التي تُعد الوافد الجديد كلياً لعائلة كيا بالسعودية، التصميم الفريد أكثر ما يُميزها تجمع بين الأداء الرياضي مع التصميم الخارجي الرائع لتجعلها سيارة مُتعددة الاستخدامات SUV كما تم دعم السيارة كيا سيلتوس بكافة أدوات وإمكانيات الراحة بالقيادة الداخلية.

كفرات السيارة بمقاس 17 من الألمونيوم تدعم أداء السيارة كيا سيلتوس الرياضي والقوي وتتميز بالمقاعد الداخلي باللون البيج بشعار GT- LINE مع شاشة 8 بوصة للمنظومة الصوتية وشاشة 3.5 بوصة لمجموعة القياسات بتقنية OLED LCD وعرض التقسيط للسيارة كيا سيلتوس من كيا الجبر للسيارات بالسعودية بدفع 1102 ريال شهري.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu