عروض عيد الأم 2020 لرياض الأطفال والمدارس| أرخص أسعار الهدايا للمُدرسات من كارفور ورنين

عروض عيد الأم 2020 لرياض الأطفال والمدارس| أرخص أسعار الهدايا للمُدرسات من كارفور ورنين

ما هي الهدايا الأقل سعراً لعيد الأم، سؤال تجد أولياء الأمور دائماً يريدون التعرف المباشر على إجابته بحلول تلك المناسبة وذلك لتوفير هدية قيمة وفي نفس الوقت بسعر قليل للمدرسات سواء بالمدارس أو رياض الأطفال، وفي هذا التقرير جمعنا لكم باقة من هدايا عيد الأم لرياض الأطفال والمدارس للعام 2020 تشمل تخفيضات وخصومات من كارفور ورنين تستطيع من خلالها الاستفادة بالسعر المُنخفض ذات الخصم الكبير وتوفير هدية قيمة للمُعلمة داخل المدرسة.. فهيا إلى التفاصيل.

عروض عيد الأم 2020 لرياض الأطفال والمدارس

بداية حرصنا برصدنا لأسعار هدايا عيد الأم 2020 لرياض الأطفال والمدارس عبر عروض كل من كارفور ورنين أن نُقدم باقة تناسب كل المستويات لأولياء الأمور، وفي نفس الوقت تُقدم هدية مُفيدة وتحمل قيمة للمدرسة أو المُعلمة في تلك المناسبة التقديرية من قبل الطالب لها، فهيا نتعرف على أرخص الهدايا بكارفور ورنين لعيد الأم 2020.

تخفيضات هدايا عيد الأم 2020 من كارفور

  • عرض طقم كأس ماركة LAV ست قطع بسعر 59.95 جنيه بدل 119 جنيه.
  • عرض يشمل طقم أكواب زجاجية بعدد ست قطع ماركة Luminaarc بسعر 99 جنيه بدل 159 جنيه.
  • عرض 2 كوب زجاج كطقم واحد 2 قطعة ماركة Ocean بسعر 49 جنيه بدل 79 جنيه.
  • عرض يشمل طقم ست قطع أكواب زجاجية من Luminaarc بسعر 49 جنيه بدل 109 جنيه.

  • عرض غلاية للمياه جودة عالية من ماركة تاتش مصنوعة من الاستانلس بسعة 1.5 لتر بضمان عام والسعر بمناسبة عيد الأم 99 بدل 145 جنيه.

  • عرض غلاية مياه ولكن من ماركة فرست 1.7 لتر 1800 وات صناعة من الاستانلس مُقدمة بعيد الأم بسعر 79 جنيه بدل 99 جنيه.

  • عرض يشمل قلاية فرست مع الشبكة بسعر 99.95 جنيه.

قطعاً لا تقتصر هدايا عيد الأم بكارفور على تلك الباقات السابقة وفقط – لا – بل قدمت كارفور باقة كبيرة جداً تشمل جميع المُنتجات التي قد تحتاجها سواء في المنزل أو الاستخدام الشخصي بمناسبة عيد الأم شملت أجهزة كهربائية ومنزلية ومطبخ وملابس ومواد غذائية ومستلزمات عناية شخصية وغيرها كثير وللتعرف عليها من هنا عبر هذا التقرير الأكثر توضيحاً وشمولاً تتعرف على أحدث عرض من كارفور لعيد الأم بباقات أكبر وأكثر.

والآن ننتقل لباقات عروض أرخص وأكثر وفراً كهدية عيد الأم لرياض الأطفال والمدارس تُقدمها هذة المرة مجموعة فروع رنين، وسوف نجد فيها أسعار ملائمة جداً لجميع المستويات ومناسبة للغاية لكل القدرات الشرائية، وفي نفس الوقت تقع في المربع المعقول كهدية لعيد الأم بالمدارس ورياض الأطفال للعام 2020 فهيا نوضحها.

تخفيضات هدايا عيد الأم من رنين 2020

  • بيجامة مودرن حريمي تأتي بمقاسات موحدة ولكن بعدة ألوان لتناسب كافة الأذواق والسعر المُقدم من رنين بعد التخفيض والخصم هو 39 جنيه.

  • تُقدم رنين أيضاً إسدال للصلاة وأيضاً مُتعدد الاستخدام بالمنزل بعدة ألوان ونقوش بخامة من الفيزون بسعر 49 جنيه.

  • مجموعة بندانة للطرحة القماش بعدد ثلاث قطع بعدة ألوان وتأتي في عرض رنين بسعر 10 جنيه.

وبذلك معاً تعرفنا على أخر العروض الأرخص على الإطلاق لهدايا عيد الأم لرياض الأطفال وللمدارس لهذا العام 2020 تابعها موقع ماركتنا وفق عروض تخفيض عيد الأم عبر كل من كارفور ورنين، ونُؤكد أننا خلال كل ساعة نُحدث لكم العروض بأخر وأحدث ما يصدر من هدايا وتخفيضات عبر كارفور ورنين.

 

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu