عروض سيارات JAC رمضان 2023| تعرف على قيمة القسط الشهري بمزايا العرض في السعودية

عروض سيارات JAC رمضان 2023| تعرف على قيمة القسط الشهري بمزايا العرض في السعودية

عروض السيارات في رمضان، لا نُبالغ إذا قلنا أنها تأخذ اتجاه أخر بالأسواق السعودية مع عروض الشهر الكريم، والذي أصبح بحكم العادة موسم لتنافس شركات السيارات بالسعودية لتقديم أفضل عروضها ومنها شركة العيسى للسيارات وكيل سيارات جاك بالمملكة.

وسوف نُقدم لكم بالعرض التفصيلي عبر موقعكم ماركتنا في إطار متابعة عروض أسعار السيارات في رمضان 2023 عروض سيارات جاك في السعودية بتفاصيل العرض ومزاياه شامل الأسعار وقيمة الأقساط.

عروض سيارات رمضان 2023 من العيسى

نستعرض عروض العيسى للسيارات على سيارات ماركة جاك بالموديلات الطرازات المُختلفة، موضحين مزايا تلك العروض، وبداية سوف نستعرض المزايا العامة التي تُقدمها مجموعة عبد اللطيف العيسى على سيارات جاك عبر شركة شعاع الشرق للسيارات أحد أعضاء المجموعة.

عروض رمضان 2023 للسيارات من العيسى للسيارات بدون أي دفعة أولى وخالية من الرسوم والمصاريف الإدارية وبدون هامش ربح، وكذلك العرض يشمل قسيمة شراء بمقدار 2000 ريال سعودي وقد تصل إلى 2500 ريال سعودي حسب موديل السيارة.

وعروض رمضان على السيارات 2023 من العيسى للسيارات تسري بجميع فروع معارض شعاع الشرق ومعدل النسبة السنوي يبدأ من 2.24%، ومتوفر برنامج تمويل لمدة خمس سنوات مع دفعة أخيرة بنسبة 40%.

وعروض العيسى للسيارات في رمضان، تُقدم للعميل ست سنوات ضمان أو 150 ألف كم أيهما أولاً، وكذلك يمنح العرض للعميل من معارض شعاع الشرق للسيارات 6 سنوات مساعدة على الطريق.

والعرض يشمل نسبة تأمين بمعدل 2% وقد تتفاوت تلك النسبة من عميل لأخر، والعروض التي سوف نوضحها على سيارات جاك من العيسى سارية خلال شهر رمضان فقط أو حتى نفاذ الكمية.. فهيا نتعرف بالموديلات المختلفة من سيارات جاك على قيمة القسط على كل موديل.

للتواصل من هنا مع شركة شعاع الشرق للسيارات أحد أعضاء مجموعة عبد اللطيف العيسى، لتحصل على جميع الخدمات من حجز سياراتك أون لاين، أو طلب قطع غيار للسيارة أو الحصول على الصيانة المطلوبة لسياراتك وذلك عبر خدمات فروع شركة العيسى الوكيل الحصري بالسعودية لسيارات JAC.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu