عروض تأمين السيارات اليوم الوطني من التعاونية للتأمين| خصومات خاصة على كل برامج التأمين بأسعار تنافسية

عروض تأمين السيارات اليوم الوطني من التعاونية للتأمين| خصومات خاصة على كل برامج التأمين بأسعار تنافسية

نستعرض معكم قائمة العروض المتنوعة التي أعلنت عنها مؤخراً التعاونية للتأمين بالسعودية، شامل أحدث عروض اليوم الوطني 94، مع عروض الأحداث الاستثنائية التي أعلنت عنها التعاونية للتأمين وكذلك أخر الخصومات التي تُقدمها التعاونية للتأمين على برامج التأمين المختلفة فهيا معاً للتفاصيل.

عروض اليوم الوطني 94 التعاونية للتأمين

نبدأ بعرض الترقية بأكبر خصومات الأسعار وبأسعار خاصة من التعاونية للتأمين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024، الآن وبمناسبة اليوم الوطني تستطيع ترقية تأمينك من ضد الغير إلى ضد الغير بلس شامل تغطية حتى 10000 ريال سعودي على سيارتك فقط بإضافة 94 ريال سعودي، مع خصم 15% على تأمين السيارة الشامل وإمكانية التقسيط من خلال تمارا.

بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024 شاركت التعاونية للتأمين الشعب السعودي في احتفالات اليوم الوطني بعروض سحب للفوز ب تأمين شامل للسيارة أو تأمين منزل أو تأمين سفر.

وذلك من عبر المشاركة من خلال الحساب الرسمي للتعاونية للتأمين على منصة X لقصص ملهمة لأبناء وبنات الوطن وكذلك المشاركة في السحب عبر مشاركة لحظة أو موقف لفزعة السعودي.. وبالفعل تم الإعلان عن أسماء الفائزين ولا تزال فرص المشاركة قائمة احتفالاً باليوم الوطني 2024.

ومن عروض اليوم الوطني والتي أعلنت عنها التعاونية للتأمين بخصومات برامج التأمين المختلفة، جاء عرض الخصم من التعاونية للتأمين بخصم بنسبة 10% على برنامج تأمين عائلتي من التعاونية للتأمين وذلك للتأمين على صحة عائلتك.

ومن عروض اليوم الوطني من التعاونية للتأمين العرض الخاص بالتأمين على المنزل، جاء عرض اليوم الوطني بالتأمين على المنزل عبر التعاونية من التأمين بداية من 94 ريال وبتغطية ببرنامج التامين تصل حتى 50000 ريال سعودي.

العروض الخاصة من التعاونية للتأمين

ومن أخر العروض الخاصة للأحداث الاستثنائية التي تُشارك من خلال التعاونية للتأمين الشعب السعودي كل مناسباته، ودعماً لفريق الهلال السعودي جاء عرض التعاونية للتأمين الخاص فقط ب 94 ريال سعودي الآن يُمكنك ترقية تأمينك من سند إلى سند بلس أو تأمين بيتك، وسبق ذلك عرض خاص كذلك بمناسبة فوز فريق الهلال بخصم من التعاونية للتأمين بخصم 15% على التأمين الشامل عل المركبات.

والآن عبر منصة تأمين المنشآت من التعاونية للتأمين يُمكنك تصميم الباقة التأمينية التي تناسبك وفق منظومة العمل لديك بالإضافة لخصم مُقدم من التعاونية للتأمين بنسبة 20% كل هذا مع توافر جميع برامج التأمين على منصة التعاونية للتأمين بعروض خاصة من تأمين صحي وتأمين مركبات وتأمين عام.

 

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu