أسعار تسلا في السعودية 2021| شامل جميع موديلات وفئات السيارات الكهربائية TESLA بالمملكة

أسعار تسلا في السعودية 2021| شامل جميع موديلات وفئات السيارات الكهربائية TESLA بالمملكة

أسعار سيارات TESLA في السعودية، بات هو الملف الأكثر تقدم بسوق السيارات السعودي وذلك بعد أن طغت التكنولوجيا الجديدة والمُبهرة من شركة تسلا الأمريكية للسيارات الكهربائية على سوق السيارات العالمي وذلك لما قدمته من نموذج غاية في التطور والرفاهية من السيارات الكهربائية بمختلف الموديلات مُقترناٍ مع العملية وسهولة الإستخدام بل وتحقق غاية القيادة السهلة والسريعة على الطريق بدون مشاكل وبتجربة لا تُنسى.

لذلك تابع موقع ماركتنا سوق السيارات الكهربائية بالسعودية والذي سيطرت عليه مؤخراً بلا مُنازع سيارات تسلا متعددة الموديلات سواء كانت سيارات سيدان أو شاحنات، ونحن ننقل لكم بأحدث أسعار العام 2021 أسعار السيارات تسلا بالسوق السعودي بمختلف موديلاتها فهيا للتفاصيل.

سعر السيارة تسلا في السعودية 2021

قبل شراء السيارة الكهربائية تسلا، عليك أن تُحدد وبدقة ما هي احتياجاتك من سيارة كهربائية سوف تكون الرفيق لك بالقيادة، والسبب أن السيارات الكهربائية بالفعل تعج بالإمكانيات التكنولوجية الكبيرة وواسعة النطاق، وكل أداة وميزة تمنحها لك السيارة الكهربائية تسلا يرتفع معها السعر.

ومن ثم إن كنت لست بحاجة لتلك الأداة أو تلك الميزة فقد يكون من المُفيد لك عدم الحصول عليها بموديل وطراز السيارة، ومن ثم توفر بالسعر وبشكل ملحوظ، والآن هيا بالريال السعودي نتعرف على أسعار سيارات تسلا بالسعودية لهذا العام.

سعر سيارة تسلا S في السعودية

تقع السيارة تسلا S ضمن الفئة LONG RANG PLUS وتتواجد بفئتين الفئة الأولى من السيارة يصل نطاق السير الخاص بيها بعد الشحن إلى 650 كيلو، وسعر تلك الفئة بالسعودية 350 ألف ريال سعودي، أما الفئة الثانية من السيارة تسلا إس بالسعودية من فئة PERFOMANCE فيصل سعرها إلى 420 ألف ريال سعودي بمدى سير 570 كيلو.

سعر السيارة تسلا 3 في السعودية

وفرت شركة تسلا من السيارة طراز 3 عدد ثلاث فئات تتميز وتتباين فيما بينها من حيث السعر وحيث نطاق السير القادرة على قطعه بالكيلو فتجد:

  • الفئة الأولى STANDARD RANG PLUS بسعر 190 ألف ريال سعودي بنطاق سير 400 كيلو.
  • الفئة الثانية LONG RANG – DUAL MOTOR بسعر 230 ألف ريال سعودي بنطاق سعر 520 كيلو.
  • الفئة الثالثة وهي الأعلى بطراز تسلا ثلاثة PERFORMANCE بسعر 250 ألف ريال سعودي. بنطاق سير 480 كيلو.

سعر السيارة تسلا X في السعودية

تأتي السيارة من تسلا موديل X بالأسواق بفئتين الفئة الأولى LONG RANG PLUS بنطاق للسير 565 كيلو، وبالسعودية بسعر 390 ألف ريال سعودي، والفئة الثانية PERFORMANCE بنطاق سير 490 كيلو وبسعر في السعودية 465 ألف ريال سعودي.

سعر السيارة تسلا Y في السعودية

وتتوافر السيارة من تسلا في السعودية من موديل Y بعدد 2 فئة، الفئة الأولى بنطاق سير 508 كيلو وهي من طراز LONG RANG- DAUL وبسعر 240 ألف ريال سعودي، أما الفئة الثانية فهي PERFORMANCE بنطاق سير 470 كيلو والسعر في السعودية 270 ألف ريال سعودي.

سعر السيارة تسلا رودستر

وهي النُسخة الرياضية المُبخرة لسيارة كهربائية تُقدمها تسلا للأسواق بفئتين الفئة الأولى ROADSTER بنطاق سير يصل إلى 997 كيلو بسعر في السعودية 750 ألف ريال سعودي، أما الفئة الثانية فهي FOUNDER SERIED ROADSTER بنطاق للسير بالكيلو 997 كيلو والسعر بالسعودية 950 ألف ريال سعودي.

ومن ثم تجد أن أغلى موديلات السيارات تسلا بالسعودية هي السيارة تسلا رودستر الفئة الثانية منها والتي سبق وأن وضحنا أنها سجلت 950 ألف ريال بالسوق، أما أرخص سيارات تسلا في السعودية فهي السيارة تسلا 3 الفئة الأولى والمًسجلة لسعر 190 ألف ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu