بنده تطلق أحدث عروضها الأسبوعية| خصومات كبرى على شاشات كلاس برو وبرايم – أفضل عروض الأسبوع

بنده تطلق أحدث عروضها الأسبوعية| خصومات كبرى على شاشات كلاس برو وبرايم – أفضل عروض الأسبوع

بأحدث ما أعلنت عنه فروع بنده في السعودية ومراكز هايبر بنده، سوف نستعرض أخر العروض على أسعار شاشات التلفزيونات وذلك بتفاصيل عروض بنده على الأجهزة الكهربائية ومنها الشاشات بعروض هذا الأسبوع موضحين جميع تفاصيل العروض بالخصومات والتخفيضات.

عروض بنده الأسبوعية أسعار الشاشات

تُقدم بنده في السعودية لهذا الأسبوع العرض على شاشة تلفزيون SMART TV بمقاس 70 بوصة من ماركة برايم بعدد 2 مخرج USB وعدد ثلاث مخارج HDMI العرض من بنده بسعر 1699 ريال سعودي بدل سعر 3499 ريال سعودي.

العرض من بنده في السعودية لهذا الأسبوع والذي يشمل شاشة تلفزيون من ماركة برايم بمقاس 65 بوصة سمارت تي في بعدد 2 مخرج يو أس بي وعدد ثلاث مخارج HDMI العرض بسعر 1449 ريال سعودي بدل سعر 2499 ريال سعودي.

عرض على شاشة من ماركة كلاس برو مدعومة بتكنولوجيا الاندرويد من بنده السعودية مقاس الشاشة 55 بوصة بدقة مشاهدة 4K UHD LED بعدد ثلاثة مخارج HDMI وعدد 2 مخرج USB العرض الأسبوعي بسعر 1199 ريال سعودي بدل سعر 2199 ريال سعودي.

عرض الأسبوع من بنده على شاشة تلفزيون من ماركة برايم بمقاس الشاشة 50 بوصة SMART TV الشاشة بعدد 2 مخرج USB وعدد ثلاث مخارج HDMI سعر العرض الأسبوعي 1199 ريال سعودي بدل سعر 1699 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu