أسعار شاشات يونيون اير في كارفور مارس 2020| شامل أخر عروض التخفيضات وباقات الخصم الشهرية

أسعار شاشات يونيون اير في كارفور مارس 2020| شامل أخر عروض التخفيضات وباقات الخصم الشهرية

تأتي عروض متاجر كارفور الشهرية على أسعار الشاشات وأسعار الأجهزة المنزلية والكهربائية بشكل عام بتميز كبير يوف للعميل مزيد من توفير مبالغ الشراء عن أسعار السوق عند الاستفادة من باقات خصم وعروض تخفيضات كارفور المُقدمة كل شهر، وشاشات يونيون اير أصبحت من فئات الشاشات التي تزايد الطلب عليها بالسوق المصرية بالفترة الماضية، ومن ثم قدم كارفور العديد من باقات التخفيض المتنوعة على أسعار شاشات يونيون اير بشهر مارس 2020 نُقدمها لكم بهذا التقرير بشكل مُفصل.

عروض كارفور مارس 2020 على أسعار شاشات تليفزيونات يونيون اير

جاءت عروض التخفيض الشهرية لهذا الشهر مارس 2020 بكارفور على شاشات يونيون اير تنافسية للغاية وقوية وصلت لمعدلات خصم مُرضية جداً للعميل، وسجلت عروض أسعار شاشات يونيون اير بكارفور مُعدلات من الخصم وصلت إلى 40% لتُعطيك قيم توفير مُضافة على أسعار شاشات يونيون اير التي تتميز أصلاُ بانخفاض واعتدال مستويات أسعارها بالسوق حيث أنها من فئات الشاشات مُنخفضة السعر متوسطة الجودة، فهيا نوضح تلك العروض بالتفصيل.

  • العرض الشهري من كارفور على شاشة تلفزيون يونيون اير والتي تأتي بمقاس 32 بوصة بسعر العرض 1549 جنيه بدل 1850 جنيه بخصم 16% وتوفير 300 جنيه.
  • عرض هذا الشهر من كارفور مارس 2020 وذلك لشاشة من يونيون اير بحجم 32 بوصة بدقة فائقة full hd بسعر عرض 1699 جنيه بدل 2149 جنيه بخصم 20% ومبلغ توفير 450 جنيه.
  • عرض الشهر بالتخفيضات من كارفور على شاشة يونيون اير مقاس كلي 43 بوصة بسعر العرض 3349 جنيه بدل 4549 جنيه بخصم 26% وتوفير مبلغ 1200 جنيه عن أسعار السوق المتداولة.

قد يهمك| أسعار الأجهزة الكهربائية 2020

كانت هذة عروض كارفور المتوفرة حالياً بفروعه بمصر على أسعار شاشات يونيون اير، ويتابع دائماً موقع ماركتنا عروض كارفور بكافة أنواعها بشكل عام وعلى الأجهزة الكهربائية ومنها الشاشات بشكل خاص بالتحديث المستمر في البيانات، لذلك أي إضافة أو تعديل أو تغيير في الأسعار وأنواع العروض بكارفور حول أسعار شاشات يونيون اير سوف نوضحها لكم فوراً.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

This Post Has One Comment

  1. شاشه يونير غير

اترك تعليقاً

Close Menu