أسعار شاشات يونيون اير في مصر 2020| بجميع المقاسات والأحجام والموديلات

أسعار شاشات يونيون اير في مصر 2020| بجميع المقاسات والأحجام والموديلات

ما هي أسعار شاشات تلفزيونات يونيون اير في مصر بالعام 2020، سؤال لن يتغيب عن حركة الأسواق المصرية بيعاً وشراء فيما يخص أسواق الأجهزة المنزلية والكهربائية وتحديداً أسواق شاشات العرض في مصر، فشاشة يونيون اير أثبتت خلال السنوات الثلاثة الماضية تطور ملحوظ في مستويات جودة التصنيع الخاصة بيها أهلتها إلى أن تنتقل بخطوات للأمام حتى التصدير للسوق الخارجية عربية كانت أو إفريقية، هذا فضلاً عن أسعارها المناسبة للقدرة الشرائية سواء بمصر أو عدد من أسواق الجوار، والآن دعنا نتعرف بالتفصيل على أحدث أسعار شاشات يونيون اير للعام 2020 داخل السوق المصرية.

أسعار شاشات تلفزيونات يونيون اير في مصر 2020

قد يكون من الأهمية بمكان أن نناقش نقطة رئيسية تتعلق بجودة شاشة يونيون اير، فهي من مستويات الشاشات ذات الأسعار المعقولة مثلها مثل شاشة التلفزيون ماركة جاك، لكن لا يمكن القول أن مستوى الجودة الخاصة بشاشة يونيون اير يُضاهي أو ينافس مستوى شاشات توشيبا أو سامسونج أو إل جي، ولكن تبقى الحقيقة أن مستوى جودة وأداء شاشة يونيون اير مُناسب تماماً لمستوى السعر المنخفض والمنافس الذي تتواجد بيه الأسواق فضلاً أن تطور مستوى جودتها مع موديلات 2020 بما يجعلها في مستوى معقول ومُرضي للمستخدم.. والآن ما هي أحدث وأخر أسعار شاشات العرض من يونيون اير بمصر لهذا العام، هيا نتعرف على التفاصيل.

  • سعر شاشة تلفزيون يونيون اير بمصر 2020 بحجم 32 بوصة ودقة الفل إتش دي هو 1850 جنيه.
  • سعر شاشة التلفزيون من الماركة التجارية يونيون اير بمقاس 32 بوصة مع تزويدها بريسيفر داخلي هو 2200 جنيه.
  • سعر شاشة التليفزيون ماركة يونيون اير بكافة خصائص الذكاء الصناعي مقاس 43 بوصة بدقة المشاهدة full hd هو 4550 جنيه.
  • سعر شاشة يونيون اير بمصر للعام الجاري 2020 بمقاس 50 بوصة بدقة عالية led هو 6300 جنيه.
  • سعر شاشة التلفزيون 55 بوصة ماركة تجارية يونيون اير بمصر 2020 بدقة full hd هو 8000 جنيه.
اقرأ أيضاً| أسعار شاشات جاك في مصر 2020.

وبذلك تابعنا بأسعار العام 2020 الأحدث والمُعلنة بالأسواق المصرية حول أسعار شاشات يونيون اير بالسوق، ويستمر موقع ماركتنا في متابعة أسعار الشاشات عامة ومعها أسعار الشاشات من يونيون اير بالتحديث والتعديل إذا طرأ على الأسعار أي تغيير أو إضافة حسب أسواق السوق الرسمية بمتاجر الأجهزة الكهربائية والمنزلية المصرية.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu