عروض بست اليوسفي على مُكيفات الهواء 2023| شامل الأسعار بعد الخصم والتخفيض بالكويت

عروض بست اليوسفي على مُكيفات الهواء 2023| شامل الأسعار بعد الخصم والتخفيض بالكويت

بست اليوسفي بالكويت، متاجر العراقة والاسم ذات الثقة عندما يدور الحديث حول الإلكترونيات أو مُستلزمات المنزل من الأجهزة المُختلفة ومنها قطعاً الكهربائية، وتحظى العروض التي تُقدم من بست اليوسفي بالأسعار التنافسية بمتابعة كبيرة بالسوق داخل الكويت، ومن ضمن أهم ما تُقدمه بست اليوسفي من عروض، هي عروض أسعار المُكيفات بكل الماركات، فهيا بهذا التقرير نتابع أحدث هذه العروض من بست اليوسفي على التكييفات بالأسعار.

عروض بست اليوسفي 2023 على أسعار التكييفات في الكويت

والآن بالمتابعة الدقيقة لعروض بست اليوسفي 2023 يتابع موقعكم ماركتنا تلك العروض والتي تستهدف أسعار المُكيفات 2023 بالكويت، وتتميز هذة العروض بجانب تخفيض السعر الذي ينافس بقوة داخل السوق الكويتية.

أنها بضمانة جودة بست اليوسفي الحريص على رضاء العُملاء فضلاً عن توفير كافة خدمات ما بعد البيع وخدمة التوصيل المجاني أيضاً للعميل.. فإليكم تفاصيل عروض أسعار مُكيفات الهواء بست اليوسفي 2023.

عروض بست اليوسفي الكويت على أسعار تكييفات يورك

تُقدم بست اليوسفي 2023 عرضها الكبير الشامل أشهر ماركات المُكيفات بالكويت، وهي تكييفات YORK بعدد من الموديلات تجتمع فيها مزايا التبريد وتوزيع الهواء بأربع اتجاهات مع الزعانف الزرقاء وكمبروسور روتاري وتأتي العروض:

  • عرض على مكُيف يورك 1.5 طن بسعر 162 دينار بدل سعر 189 دينار وتوفر تقسيط شهري بدفع 10.2 دينار شهرياً.
  • عرض لمُكيف يورك ببست اليوسفي بقوة 2 طن بسعر كاش 179 دينار بدل سعر 219 دينار أو تقسيط شهري بدفع 11.7 دينار شهرياً.
  • عرض بست اليوسفي لمُكيف هواء يورك قدرة 2.5 طن بسعر كاش 239 دينار بدل سعر 259 دينار أو تقسيط شهري 13.8 دينار شهرياً.
  • عرض بست اليوسفي على تكييف يورك قوة 3 طن بسعر الكاش 335 دينار بدل 369 دينار أو نظام تقسيط بدفع 19.4 دينار شهرياً.
  • قد يهمك| عروض الغانم على جميع موديلات التكييفات بالكويت

العرض من بست اليوسفي لمكيف هواء من العلامة التجارية ميديا بزعانف ذهبية وبتقنية التوزيع ذات الاتجاهات الأربع ليمنحك أكبر تغطية لمساحة تبريد بقدرة 3 طن انفرتر.

بإمكانيات الحار + البارد مع تكنولوجيا التنظيف الذاتي للمكيف وتدفق ثلاثي الأبعاد للهواء مدعوم بتقنية T4 وله القدرة على التبريد بكفاءة حتى 60 درجة مئوية وسعر العرض 379 دينار كويتي.

العرض الجديد للعام 2023 على أسعار التكييفات من بست اليوسفي ويُقدمه للسوق الكويتي عبر تكييف باناسونيك بقدرة 3 طن بتكنولوجيا يابانية وقدرة على التبريد حتى درجة حرارة 55 درجة مئوية مع تكنولوجيا التأرجح رباعي الأبعاد، وسعر المُكيف من بست اليوسفي 369 دينار كويتي.

  • عرض بست اليوسفي 2023 على مُكيف هواء ماركة باناسونيك بتقنية T4 يتميز بالقدرة على المحافظة لمستويات تبريد عالية حتى عندما تتجاوز الحرارة 55 درجة، والسعر بالعرض لقدرة 2 طن هو 259 دينار كويتي، والسعر بالعرض لقدرة 1.5 طن هو 219 دينار كويتي.

  • عرض بست اليوسفي 2023 على تكييف من ماركة جري مدعوم بتقنية T4 مدعوم بزعانف ذهبية مع التوزيع الرباعي للهواء والسعر لقدرة 2.5 طن هو 209 دينار كويتي والسعر لقدرة 2 طن هو 169 دينار كويتي والسعر لقدرة 1 طن هو 114 دينار كويتي.

  • عرض بست اليوسفي 2023 لمُكيف هواء شارب شامل مُكثفات عالية الكفاءة من الألمونيوم ومستوى تبريد لدرجة حرارة 56 درجة مئوية بتقنية T4 والسعر لقدرة 2 طن هو 219 دينار كويتي.

ويستمر هذا التقرير من موقعكم ماركتنا بالمتابعة المُحدثة لعروض المكيفات بالكويت، والتعرف على أخر عروض بست اليوسفي للعام 2023 بالأسعار والتخفيضات والعروض الترويجية على جميع ماركات التكييف بالسوق الكويتي.

 

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu