عروض اليوم الوطني 92 للسيارات| أخر عروض MG السعودية قسطها وأنت مرتاح

عروض اليوم الوطني 92 للسيارات| أخر عروض MG السعودية قسطها وأنت مرتاح

عروض السيارات في السعودية، عند الحديث عن السوق السعودي للسيارات فهو سوق الفرص السانحة للمكاسب والتسويق لكافة شركات السيارات بالعالم، سواء كان السوق سوق سيارات جديدة أو سيارات مُستعملة.

 وشركات السيارات العالمية مثل MG تسعى للفوز بأكبر الحصص من مبيعات السيارات بالمملكة، وتستغل كافة فرص التسويق السانحة لتحقيق هذا الهدف، واليوم الوطني السعودي مناسبة تسويقية كبيرة تستغلها كافة الشركات العاملة بالسوق السعودي، فما هي أخر عروض MG السعودية تزامناً مع احتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي 2022.. هيا نتعرف عليها بمتابعة موقعكم ماركتنا على عروض اليوم الوطني 92 للسيارات في السعودية.

أخر عروض السيارات من MG السعودية تزامناً مع اليوم الوطني 92

تزامن مع احتفالات شهر سبتمبر للعام 2022 وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي 1444 رصدنا أخر العروض على السيارات من شركة MG السعودية بفروعها بالمملكة لننقلها لكم بالتفصيل، والتقرير مُحدث طوال فترات الاحتفال باليوم الوطني لننقل أخر العروض على سيارات MG في السعودية.

والعرض المُقدم هو عرض تقسيط مُيسر للغاية مع عروض خاصة لعملاء البنك السعودي الفرنسي بنظام التمويل التأجيري فما هي تفاصيل تلك العروض المُقدمة من شركة MG للسيارات في السعودي، هيا نتعرف عليها بالتفاصيل.

عرض على سيارة MG RX 8 STD 2022 العرض بدون دفعة مقدم وبدون رسوم إدارية مُقابل قسط شهري 1817 ريال سعودي، وعرض بدون رسوم إدارية وبدون مُقدم على سيارة MG ZS STD 2022 وأدفع قسط شهري 1108 ريال سعودي.

وكذلك بدون أي رسوم إدارية وبدون أي مُقدم عرض من MG السعودية تزامن مع احتفالات اليوم الوطني 92 وذلك على سيارة MG 6 STD 2022 والعرض يشمل دفع قسط شهري فقط 1266 ريال سعودي.

والعرض من شركة إم جي في السعودية للسيارات مع احتفالات اليوم الوطني 1444 على سيارة MG 5 STD 2022 والعرض معفي من الرسوم الإدارية وبدون دفعة أولى بتقسيط شهري لسعر السيارة 919 ريال سعودي فقط.

وقسط بدفع 1118 ريال سعودي شهري بدون دفعة أولى وبدون رسوم إدارية على سيارة من MG موديل ام جي GT STD 2022، وعرض على سيارة MG RX 5 STD 2022 بدون مقدم بدون رسوم إدارية بدفع 1236 ريال سعودي شهرياً، والعرض على سيارة من إم جي موديل MG HS COM 2022 بدون دفعة أولى أو رسوم إدارية بقسط شهري 1543 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu