سكتشرز عروض اليوم الوطني 93| خصومات كبرى للعام 2023 تزامناً مع ذكرى الاحتفالات بقوائم الأسعار

سكتشرز عروض اليوم الوطني 93| خصومات كبرى للعام 2023 تزامناً مع ذكرى الاحتفالات بقوائم الأسعار

عروض اليوم الوطني بالأسواق السعودية، بلا شك هي حدث تسويقي يستحق المتابعة الكثيفة التي يحظى بيها من كل عام داخل المملكة شامل كافة المُنتجات وكافة الخدمات بأسواق المملكة.

وعروض متاجر سكتشرز لليوم الوطني السعودي تأتي دوماً عند مستوى الحدث بخصومات كبرى تليق بقوة الحدث وأهمية اليوم الوطني السعودي، وبمتابعة موقعكم ماركتنا ننقل لكم عروض سكتشرز لليوم الوطني السعودي بالذكرى 93 للعام 2023.

عروض سكتشرز اليوم الوطني السعودي 93

جاءت العروض التي تُقدمها سكتشرز السعودية للعام 2023 باحتفالات اليوم الوطني السعودي 93 بخصومات وعروض مغرية للغاية جاءت هذا العام بالفعل عند مستوى الحدث الكبير الذي تتبارى فيه متاجر السعودية لتقديم أقوى عروض العام.

فيمكنك مع عروض سكتشرز 2023 لليوم الوطني السعودي 93 الحصول على خصم 93% وذلك عند شراء قطعة لتحصل على الثانية فوراً بخصم كبير وقوى 93% بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي 93.

وتُقدم سكتشرز عروضها لليوم الوطني السعودي 2023 بخصوماتها الكبيرة93% على القطعة الثانية لتشمل كافة الأذواق والموديلات سواء الموديلات الرجالي أو النسائي ولذلك هيا نتعرف على قوائم أسعار المنتجات من سكتشرز 2023 بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي.

عروض أسعار مُنتجات سكتشرز

  • حذاء رياضي خفيف السعر 368 ريال سعودي.
  • حذاء انجرام من سكتشرز رجالي سعر العرض 408.25 ريال سعودي.
  • حذاء رياض ارتش فيت يتميز بالراحة والانسيابية وسعر العرض 465.75 ريال سعودي.
  • حذاء رياضي انيق نسائي من سكتشرز سعر العرض 113.85 ريال سعودي بدل سعر 327.75 ريال سعودي.
  • حذاء رياضي CONSISTENT للأطفال من سكتشرز سعر العرض 264.50 ريال سعودي.
  • حذاء رياضي مناسب جداً لأنشطة المشي والجري سعر العرض من سكتشرز 511.75 ريال سعودي.
حذاء رياضي مناسب للمشي من سكتشرز.

وسوف نستمر بمتابعة عروض سكتشرز المميزة والتي تطرحها للأسواق السعودية، سواء كانت العروض تتعلق بحدجث كبير مثل اليوم الوطني السعودي أو العروض الدورية الأخرى المُقدمة من سكتشرز بشكل مستمر وبخصومات كبيرة لعملائها.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu