عروض إفطار رمضان 2023 جدة| تخفيضات مطعم أكلة سمك مع تفاصيل وجبة إفطار صائم

عروض إفطار رمضان 2023 جدة| تخفيضات مطعم أكلة سمك مع تفاصيل وجبة إفطار صائم

مع حلول شهر رمضان تتبارى مطاعم جدة لتقديم أفضل عروضها، ومن البديهي أن تنصب العروض نحو عروض وجبة إفطار رمضان، ومطعم أكلة سمك بجدة يُقدم أفضل تلك العروض بأفضل الأسعار مع مستوى خدمة وجودة وجبات مميزة.

لذلك سوف يستعرض لكم موقعكم ماركتنا بالتفاصيل عروض إفطار رمضان من مطاعم أكلة سمك للعام 2023 في جدة، مع تفاصيل العرض شامل تفاصيل عرض وجبة إفطار صائم المُقدم من مطعم أكلة سمك بجدة.

عروض إفطار رمضان 2023 من مطعم أكلة سمك

يُقدم مطعم أكلة سمك fish eater المأكولات البحرية كافة بتنوعها الفريد سواء مقلية أو مشوية مع جميع وجبات وأكلات الأسماك الشعبية السعودية، وتأتي عروض رمضان مميزة للغاية في الأسعار مع الجودة التي تُميز المطعم بوجباته طوال العام.

يُقدم مطعم أكلة سمك بعروض رمضان خصم 10% على جميع وجبات الأسماك من قوائم المطعم لفطور رمضان 2023، ليس هذا وفقط بل هناك عروض أخرى تتخطى الأسماك هيا نتعرف عليها.

حيث يُقدم مطعم أكلة سمك في جدة عرضه لشهر رمضان على طلب طاجن كفتة الجمبري بطريقة أكلة سمك التي لا تُقاوم، وسعر عرض الطاجن لشهر رمضان 1444 فقط 30 ريال سعودي بدل سعر 38 ريال سعودي.

كما يُقدم مطعم أكلة سمك ضمن عروضه الرمضانية لهذا العام على طواجنه المميزة، العرض على طاجن أكلة سمك الرائع بالصوص الأحمر الممزوج مع البطاطس بطريقة شهية وسعر العرض لرمضان 30 ريال سعودي للطاجن بدل سعر 35 ريال سعودي.

ويأتي العرض المميز لعشاق البطارخ وليس فقط عشاق البطارخ بل كذلك عشاق الاستاكوزا من أكلة سمك، والعرض يتضمن طاجن أستاكوزا بالبطارخ من أكلة سمك بسعر 150 ريال سعودي.

وعن عروض الخير من مطاعم أكلة سمك، والتي تُقدمها مطاعم أكلة سمك لشهر رمضان، عرض وجبة إفطار صائم، والعرض المُقدم لوجبة إفطار صائم سوف تجده بمطعم أكلة سمك بجدة بسعر الوجبة الذي يبدأ فقط ب 15 ريال سعودي وسوف نستعرضها لكم بقائمة الأسعار التالية:

وجبات إفطار صائم المُخفضة من أكلة سمك

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu