مطاعم الرياض| عروض رمضان 2023 القرية النجدية الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة

مطاعم الرياض| عروض رمضان 2023 القرية النجدية الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة

مطاعم القرية النجدية في الرياض، تجسيد واضح لأصالة نجد بمأكولاتها الأصيلة والعريقة بالثقافة السعودية، في أجواء تتناول فيها تلك الوجبات تتعايش معها مع التراث بكل تفاصيله في تجربة طعام فريدة واستثنائية مع وجبات القرية النجدية.

وعند البحث عن عروض مطاعم الرياض لرمضان 2023، بلا شك تتصدر عروض القرية النجدية تلك العروض بوجبات وعروض خاصة للشهر الكريم نستعرضها لكم بالتفاصيل الكاملة والأسعار عبر متابعة موقعكم ماركتنا لعروض المطاعم السعودية رمضان 1444.

عروض القرية النجدية رمضان 2023

عرض الدجاج بسعر 75 ريال سعودي لرمضان 2023 ويتكون العرض من نصف دجاجة كبسة الدجاج، مع القهوة والتمر ولقيمات وشوربة كويكر وطلب سمبوسة والحلى كريم كراميل وماء وفيمتو مشروب.

عرض رمضان من القرية النجدية مكرونة بالدجاج بسعر 80 ريال سعودي ويتكون من المكرونة وشوربة كويكر والقهو والتمر واللقيمات والسمبوسة والكريم كراميل ومشروب فيمتو والماء.

عرض الكبدة لرمضان من القرية النجدية فقط بسعر 80 ريال سعودي والعرض يشمل طلب الكبدة وشوربة الكويكر والقهوة والتمر واللقيمات وطلب سمبوسة والكريم كراميل مع مشروب الفيمتو والماء وتميس.

عروض إفطار رمضان من القرية النجدية من الساعة 4 للساعة 9 مساءً.

أسعار الأطباق الرمضانية القرية النجدية

سعر طلب لقيمات من القرية النجدية السعر 13 ريال سعودي، وطلب الكريم كراميل بعروض رمضان من القرية النجدية بالرياض 15 ريال سعودي، وسعر طلب المكرونة من القرية النجدية 32 ريال سعودي.

وسعر طلب الشعربة من القرية النجدية بعروض رمضان 15 ريال سعودي، وسعر مشروب فيمتو المثلج من القرية النجدية 6 ريال سعودي، وسعر طلب فول قلاية من القرية النجدية 15 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu