شراء الذهب اليوم في الأردن الأربعاء 31 مارس 2021 ينتعش بأسواق وسط العاصمة عمّان بفضل تعافي سعر الجرام

شراء الذهب اليوم في الأردن الأربعاء 31 مارس 2021 ينتعش بأسواق وسط العاصمة عمّان بفضل تعافي سعر الجرام

بعد الخسائر التي منيت بيها أسعار الذهب في الأردن خلال اليومين المُنقضيين من بداية هذا الأسبوع بدأ الذهب يستعيد جزء من بريقه المفقود خلال تعاملات اليوم الأربعاء 31-3-2021 وذلك بعد أن بدأت أسعار الذهب في الأردن تُحقق انتعاش مع منتصف التعامل بعد خسائر يومي الاثنين والثلاثاء، ومن متابعتنا بموقع ماركتنا لأسواق الذهب في الأردن تابعنا معكم أسعار الشراء للذهب في محلات الذهب المُستعمل أو بالأحرى محلات شراء الذهب داخل العاصمة الأردنية عمان، ولاحظنا انتعاش واضح بحركة الشراء فور تعافي سعر الذهب اليوم فهيا إلى التفاصيل.

شراء الذهب اليوم في الأردن

بداية من المُهم أن نُلقي الضوء على حركة مؤشر سعر الذهب في الأردن اليوم الأربعاء 31 مارس 2021، حيث بدأ السعر لعيار 24 قيراط اليوم عند 38.45 دينار أردني ثم ارتفع بختام التعامل ليصل إلى 39.09 دينار أردني، وارتفع السعر لعيار 22 قيراط بالأردن اليوم من سعر 35.30 إلى سعر 35.89 دينار أردني.

وبدأ اليوم جرام الذهب عيار 21 قيراط في الأردن سعر بداية التعاملات بسعر 33.64 دينار أردني ثم ارتفع حتى ختام التعامل ليصل لسعر 34.21 دينار أردني، ولم يختلف الحال بشأن جرام الذهب لعيار 18 قيراط حيث بدأ تعاملاته الأربعاء في الأردن عند سعر 28.84 دينار أردني ليرتفع بدوره حتى اختتام التعاملات ليصل لسعر 29.32 دينار أردني.

وكان للتعافي بسعر جرام الذهب اليوم في الأردن أثره على حركة شراء الذهب المُستعمل من قبل محلات الصاغة في العاصمة الأردنية عمّان، ووجد مُلاك الذهب الفرصة سانحة لتحقيق بعض المكاسب وذلك ببيع ذهبهم القديم والمُستعمل بسعر شراء مُرتفع عن أسعار الشراء باليومين الماضيين، وبات السوق الأردني للذهب متخوف من تراجعات جديدة لأسعار الذهب وهذا ما شجع عملية شراء الذهب اليوم بمحلات الذهب المُستعمل بعدما أقدم القطاع الفردي على بيع الذهب بسوق الصاغة.

ومن هنا بشكل مُفصل تابع معنا سعر اليوم لشراء الذهب المُستعمل والقديم بأسعار شراء الذهب اليوم في الأردن، كما يحتوي التقرير على أسعار البيع اليوم بالمصنعية وذلك عند بيع المشغولات الذهب الجديدة بمحلات الذهب والمجوهرات بالأردن بأسعار البيع، لتجد بالتقرير كل ما يهمك حول سعر الذهب اليوم بالأردن بيع وشراء.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu