أسعار الذهب اليوم في الأردن مع المصنعية| بيع وشراء في محلات الصاغة

أسعار الذهب اليوم في الأردن مع المصنعية| بيع وشراء في محلات الصاغة

سعر الذهب اليوم في الأردن، قيمة مالية وملف هام بالمملكة الأردنية الهاشمية والتي كثيراً ما يهتم المواطن فيها بالتعرف على مدى قوة الذهب اليوم لما لذلك من تأثير كبير على الاقتصاد الأردني الذي يتميز بشكل كبير بقوة عملته ووضعها المُستقر أمام العملات الأخرى، وهذا يجعل الموازنة اليومية للأغراض الاستثمارية والادخارية بين الذهب والدينار الأردني أمراً ذات أهمية وقيمة، ومن هنا سنتعرف على أسعار الذهب اليوم في الأردن كما سنتعرف على سعر الذهب بالأردن مع المصنعية بسوق الصاغة.. فهيا نتعرف على التفاصيل.

سعر جرام الذهب اليوم في – بدون مصنعية

كم سعر جرام الذهب بالدينار الأردني اليوم، هو السؤال الذي سوف نُجيب عليه بتوفير بيانات أسعار الذهب في الأردن اليوم للجرام الواحد بدون مصنعية الصائغ، وبعد تعرفنا على الأسعار المباشرة للمعدن النفيس في الأردن بسوق المال نتعرف على السعر التجاري للذهب في الأردن بيع وشراء بعد أن نُحدد قيمة المصنعية على جرام الذهب في الأردن إضافة عند البيع وخصم عند الشراء.

  • جرام الذهب في الأردن عيار 24 السعر: 40.46 دينار.

  • جرام الذهب في الأردن عيار 22 السعر: 37.14 دينار.

  • جرام الذهب في الأردن عيار 21 السعر: 35.40 دينار.

  • جرام الذهب في الأردن عيار 18 السعر: 30.34 دينار.

سعر الذهب اليوم في الأردن مع المصنعية بيع وشراء

يتأثر سوق الصاغة الأردني بالثقافة الشامية المُبدعة في المشغولات الذهبية، ودائماً قيمة الذهب في المناسبات الاجتماعية الأردنية خاصة الأعراس حاضرة بقوة، ولو ابتعدنا قليلاً عن قيمة الذهب في الأردن بالمناسبات الاجتماعية، يحضر الذهب كما اعتدنا عليه بالعام 2020 بأنه أهم ما يثق فيه المواطن الأردني حالياً للاستثمار خلال العام 2021.

ولو أحببت أن تتعرف على توقعات أسعار الذهب بالعام الجديد 2022 من هنا أقرأ هذا التقرير، لكن الآن دعنا نتعرف على سعر الذهب اليوم بالمصنعية في سوق الصاغة الأردنية.

سعر بيع الذهب بالمصنعية اليوم في الأردن

 العيار  سعر البيع اليوم
 عيار 24  من  44 لسعر 48 دينار
 عيار 22  من 40 لسعر 44 دينار
 عيار 21  من 38 لسعر 42 دينار
 عيار 18  من 33 لسعر 37 دينار

وهنا نُشير أننا ذكرنا في الفقرة السابقة سعر بيع الذهب اليومي في الأردن، ونعني بيه عزيزي مُتابع موقعنا أنه السعر اليومي الذي سيطلبه منك التاجر عند قيامك بعملية شراء المشغولات الذهبية من الصاغة الأردنية بتاريخ اليوم بالمصنعية.. فماذا عن سعر شراء الذهب اليوم في الأردن؟

سعر شراء الذهب اليوم في الأردن

سعر الشراء ببساطة للذهب هو السعر الذي إذا قررت أن تبيع مشغولاتك الذهبية القديمة أو المُستعملة بسوق الصاغة الأردنية فسعر شراء الذهب هو السعر الذي سيعرضه عليك التاجر بعد خصم مصنعية ودمغة وتكلفة القطعة الذهبية وهو كما يلي:

 العيار  سعر الشراء اليوم
 عيار 24  39.70- 40 دينار
 عيار 22  36.30 – 37 دينار
 عيار 21  34.50 – 35 دينار
 عيار 18  29.50 – 30 دينار

ما هو سعر الجنيه الذهب اليوم في الأردن بالدينار الأردني

  • سعر الجنيه الذهب بالأردن عيار 22 من النوع الانجليزي: 308 دينار أردني.
  • سعر النصف جنيه ذهب عيار 22 بالأردن من النوع الانجليزي: 154 دينار أردني.
  • سعر الجنيه ذهب عيار 21 بالأردن: 296 دينار أردني.
  • سعر النصف جنيه ذهب عيار 21 بالأردن: 148 دينار أردني.

أسعار الذهب عالمياً

نتابع معكم ونحن نرصد سعر الذهب اليوم في الأردن سواء كما ذكرنا بسوق المال أو سعره بالمصنعية بالصاغة، من الأهمية بمكان مُتابعة السعر اللحظي للأوقية بالدولار بالتعاملات العالمية اليوم والتي بسعر الساعة الحالية سجلت 1786 دولار.

ما هو سعر الأونصة الذهب في الأردن بالدينار

ومتابعة سعر الأونصة أو الأوقية على المستوى العالمي نظراً لأهمية رصد وتحديد السعر اليومي للأونصة لمراقبة مؤشر الذهب اليومي، يتطلب أيضاً المراقبة الفعلية للسعر المحلي اليوم للأونصة الذهب داخل الأردن بالدينار الأردني والتي وجدنها سجلت عند أخر تحديثات التعاملات سعر 1252 دينار أردني وذلك لعيار 24 قيراط.

  • أما أونصة الذهب عيار 22 قيراط بالدينار الأردني سجلت 1150 دينار.
  • وسجلت من عيار 21 قيراط سعر 1095 دينار.
  • ما هو سعر السبيكة الذهب 100 جرام في الأردن اليوم: سجلت بالسعر المباشر بالدينار الأردني سعر 4200 دينار أردني.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu