سينومي سنترز| تُعلن مخططها عن طرح صكوك دولارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية

سينومي سنترز| تُعلن مخططها عن طرح صكوك دولارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية

نتابع اليوم أحدث الأخبار عبر موقعكم ماركتنا عن قرارات الشركات السعودية المتعلقة بالقرارات المالية والاستثمارية، وفي هذا الإطار نتابع إعلان شركة سينومي سنترز السعودية عزمها عن طرح شهادات دولية بالدولار الأمريكي متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

صكوك دولية من سينومي سنترز متوافقة مع الشريعة الإسلامية

جاءت الأنباء عن أخبار شركة سينومي سنترز السعودية، عن عزم الشركة طرح صكوك دولارية مقومة بالدولار الأمريكي وأعلنت الشركة عن عزمها أن تكون تلك الصكوك متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وأعلنت شركة سينومي سنترز أن هذا الطرح للصكوك المقومة بالدولار الأمريكي هو لأغراض الشركة التجارية العامة، بهدف تلبية احتياجات الشركة المالية وكذا إعادة تمويل بعض من الالتزامات القائمة.

مُلخص أداء سهم سينومي سنترز حتى الساعة

والآن وفي ضوء قرار سينومي سنترز إصدار صكوك دولية بالدولار الأمريكي، هيا نتعرف على مُلخص أداء سهم سينومي سنترز حتى توقيت كتابة هذا التقرير بالبورصة السعودية تداول.

حيث جاء أخر سعر لسهم شركة سينومي سينترز وذلك حتى توقيت كتابة بيانات هذا التقرير عند مستوى سعر 21.22 ريال سعودي، بمكاسب بقيمة السهم السوقية 0.08 ريال سعودي بنسبة صعود 0.38%.

وجاء السعر الذي افتتح عليه سهم سينومي سنترز جلسة اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 عند مستوى سعر 21.14 ريال سعودي، وأعلى سعر وصل إليه سهم سينومي سنترز حتى توقيت كتابة هذا التقرير كان عند سعر 21.3 ريال سعودي وأدنى سعر للسهم حتى الآن عند مستوى تداول بسعر 21 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu