سهم STC اليوم| أخر سعر وتحليل الأداء بالبورصة السعودية تداول الأربعاء 16-8-2023

سهم STC اليوم| أخر سعر وتحليل الأداء بالبورصة السعودية تداول الأربعاء 16-8-2023

بكم أخر سعر اليوم لسهم الاتصالات السعودية اس تي سي، سوف ينقل لكم الآن بالتفاصيل موقعكم ماركتنا أخر سعر للسهم مع تحليل لمؤشر أداء السهم وفق نتائج اليوم بجلسة الأربعاء 16 من أغسطس 2023 بالبورصة السعودية تداول فهيا معاً للتفاصيل.

أخر سعر لسهم اس تي سي اليوم

وبمتابعة اليوم لأسعار الأسهم السعودية، وذلك خلال أداء الأسهم بسوق الأوراق المالية تداول، نجد أن سهم شركة الاتصالات السعودية STC قد أغلق اليوم مُسجلاً أخر سعر للسهم على 40.55 ريال سعودي، فكيف كان مؤشر السهم اليوم هل على صعود أم تراجع هيا نتعرف على التفاصيل مع تحليل الأداء الكامل للسهم في تداول السعودية اليوم.

تحليل أداء سهم STC اليوم

جاءت نتائج التداولات بسوق الأوراق المالية اليوم الأربعاء 16-8-2023 لتُشير أن مؤشر سهم اس تي سي اليوم قد سجل تراجع بقيمة السهم بمقدار 0.25 ريال سعودي بنسبة تراجع بالقيمة 0.61%.

حيث لو تابعنا سعر الإغلاق السابق لسهم شركة الاتصالات السعودية اس تي سي وذلك في جلسة الأمس التي سبقت جلسة اليوم الأربعاء سوف نجد سعر إغلاق السهم عند مستوى 40.80 ريال سعودي.

ومن ثم ووفق أحدث نتائج تعاملات البورصة السعودية اليوم فقد تراجع سهم STC من سعر سابق 40.80 ريال سعودي إلى سعر 40.55 ريال سعودي ليفقد السهم اليوم من قيمة 0.25 ريال سعودي.

وبمتابعة تفاصيل أداء مؤشر سهم اس تي سي اليوم بالبورصة السعودية، نجد السهم قد افتتح تعاملات اليوم على سعر 40.80 ريال سعودي وأن السعر الأعلى الذي وصل إليه سهم شركة الاتصالات السعودية بتعاملات اليوم كان عند سعر 41.00 ريال سعودي وأن أدنى سعر وصل إليه السهم كان عند مستوى سعر 40.55 ريال سعودي.

أداء سهم شركة الاتصالات السعودية أخر 52 أسبوع

وننتقل الآن لنتعرف على الأداء التاريخي لسهم شركة الاتصالات السعودية STC وذلك خلال الفترة أخر 52 أسبوع بتعاملات البورصة السعودية، ونجد أن السعر الأعلى الذي سجله أداء السهم بتلك الفترة كان عند مستوى 46.00 ريال سعودي والسعر الأدنى للسهم كان عند مستوى 33.95 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu