سهم لوسيد اليوم| أخر سعر حتى الساعة وتحليل مؤشر أداء السهم بورصة ناسداك الثلاثاء 29-8-2023

سهم لوسيد اليوم| أخر سعر حتى الساعة وتحليل مؤشر أداء السهم بورصة ناسداك الثلاثاء 29-8-2023

كم أخر سعر الآن لسهم لوسيد موتورز، سوف يتابع لكم موقعكم ماركتنا بأخر تفاصيل أداء سهم لوسيد الآن حتى تاريخ كتابة هذا التقرير مع التحديث الدوري للبيانات أخر سعر للسهم، مع تحليل لأداء مؤشر السهم وفق نتائج التداولات ببورصة ناسداك الأمريكية.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر سهم لوسيد

بمتابعة أداء الأوراق المالية ببورصة نيويورك ناسداك، ومتابعة أسعار الأسهم الأمريكية اليوم نجد أن أخر سعر الآن لسهم لوسيد حتى كتابة هذا التقرير عند مستوى 6.35 دولار أمريكي، فكيف كان أداء السهم حتى الساعة وهل هو على صعود أم تراجع هيا نتعرف على تفاصيل الأداء.

أداء سهم لوسيد الآن

بمتابعة أداء الأسهم الأمريكية الآن ببورصة ناسداك الأمريكية، نتابع معكم أداء سهم لوسيد موتورز والذي جاء حتى الساعة على صعود وارتفاع بقيمة السهم ومكاسب، فهيا لتفاصيل أداء المؤشر.

فلقد سجل سهم لوسيد موتورز حتى الساعة بمؤشره صعود بقيمته على مكاسب 0.20 دولار أمريكي بنسبة صعود بقيمة السهم 3.25% حيث كان سعر إغلاق السهم أمس على سعر 6.15 دولار أمريكي.

وجاء اليوم سعر الافتتاح الذي افتتح عليه سهم لوسيد موتورز تعاملات اليوم بالبورصة الأمريكية ناسداك على سعر افتتاح للسهم 6.08 دولار أمريكي وفق أحدث البيانات الواردة.

أما أعلى سعر اليوم سجله سهم لوسيد بأداء بورصة الأوراق المالية ناسداك لتعاملات اليوم الثلاثاء فكان على سعر 6.43 دولار أمريكي، وأدنى سعر اليوم للسهم بأداء البورصة فكان عند سعر 6.08 دولار أمريكي وهو السعر الذي افتتح عليه السهم التعاملات مما يُشير حتى الساعة لاتجاه صاعد لمؤشر السهم.

معلومات عن شركة لوسيد موتورز LUCID GROUP INC

إن التخصص الرئيس لشركة لوسيد هي السيارات مع مجال التكنولوجيا بشكل عام، والهدف الرئيسي للشركة هي تطوير الجيل الجديد من السيارات الكهربائية الحديثة وأن تكون سباقة في هذا المجال متخذة من إستراتيجية التوسع الرئيسي طريق لتحقيق هذا الهدف.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu