سعر سهم تسلا أخر تحديث| مع تحليل الأداء وفق أحدث البيانات اليوم الجمعة 2-6-2023

سعر سهم تسلا أخر تحديث| مع تحليل الأداء وفق أحدث البيانات اليوم الجمعة 2-6-2023

بكم سعر سهم تسلا، تأتي متابعة أسعار الأسهو بأسواق الأوراق المالية الأمريكية كأحد أهم النشاطات المالية التي باتت تلقى متابعة ورصد من متابعي البورصات بمنطقة الشرق الأوسط، ويُعد سهم تسلا أحد أهم الأسهم متابعة بالمنطقة خاصة من السوق السعودية.

ولذلك بأخر البيانات الصادرة عن بورصة ناسداك سوف نتعرف عبر موقعكم ماركتنا على أخر سعر لسهم تسلا مع تحليل مُلخص لأداء السهم اليوم بمؤشرات الأداء المختلفة وفق أخر البيانات الصادرة حتى كتابة هذا التقرير فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر الآن سهم تسلا وتحليل الأداء

وفق الرصد الفوري لسعر سهم تسلا بأخر سعر للسهم فلقد سجل سهم تسلا الآن سعر 216.54 دولار أمريكي، وبمتابعة مؤشر أداء السهم خلال اليوم فنجد أن افتتح تعاملات اليوم على سعر 210.15 دولار أمريكي.

وأعلى سعر وصل إليه سهم تسلا بأداء الأسواق الأمريكية بتعاملات اليوم كان عند مستوى سعر 217.24 دولار أمريكي بينما أدنى سعر سجلته تعاملات اليوم للسهم فكان عند سعر 209.75 دولار أمريكي.

فما هو سعر الإغلاق السابق لسهم تسلا؟ كان أخر سعر أغلق عليه سهم تسلا تعاملاته بسعر الإغلاق السابق عند سعر 20.7.52 دولار أمريكي وبمتابعة أداء اليوم للسهم نجد نطاق أسعار سهم تسلا اليوم تراوح من سعر 209.75 دولار إلى سعر 217.25 دولار أمريكي.

أداء سهم تسلا منذ خمس أيام

وبمتابعة أداء السهم السابق منذ 5 أيام تحديدٍ، نجد أن أدنى سعر وصل إليه سهم تسلا منذ أيام خمس بالسوق الأمريكية كان عند مستوى 184.58 دولار أمريكي بينما أعلى سعر سجله السهم في تلك الفترة كان عند مستوى 216.65 دولار أمريكي.

أخبار قد تهمك حول تسلا موتورز

مرة أخرى استطاع الرئيس التنفيذي لشركة تسلا موتورز إيلون ماسك أن يعود صدارته لقائمة أغنى أغنياء العالم وذلك وفق مؤشر بلومبرج للمليارديرات حيث حقق ثروة ماسك صعود بمقدار 40.3% خلال هذا العام بزيادة حوالي 55 مليار دولار لتصل ثروة ماسك إلى 192 مليار دولار أمريكي بسبب صعود أسهم شركة تسلا بمعدل 24% خلال شهر مايو 2023.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu