أخر سعر سهم أمازون بأخر تحديث للبيانات| مع تحليل أداء السهم الجمعة 2-6-2023

أخر سعر سهم أمازون بأخر تحديث للبيانات| مع تحليل أداء السهم الجمعة 2-6-2023

سهم أمازون، من الأسهم العالمية التي تحظى بمتابعة مستمرة بأسواق المال بالشرق الأوسط بالمتابعة والرصد والتحليل، وتتابع الأسواق السعودية بترقب يومي أداء أسهم سوق الأوراق المالية الأمريكية للتعرف على أخر تغيرات أسعارها، ومن أهم تلك الأسهم سهم شركة أمازون.

لذلك بالمتابعة وكذلك التحليل الخاص بأداء السهم، سوف ينقل لكم موقعكم ماركتنا الآن أخر سعر لسهم أمازون حتى توقيت كتابة هذا التقرير مع ملخص لأداء السهم خلال اليوم والأيام السابقة.

أخر سعر لسهم أمازون وتحليل الأداء

وفق متابعة موجز السوق الأمريكية، يُمكن القول أن أخر سعر سجله الآن حتى كتابة هذا التقرير سهم أمازون كان عند مستوى سعر 124.60 دولار أمريكي للسهم، وجاء سعر الافتتاح الذي أفتتح عليه اليوم سهم أمازون التعاملات عند سعر 124.92 دولار.

ووفق متابعة مؤشرات أداء سهم أمازون اليوم وحتى الساعة نستطيع القول أن أعلى سعر سجله اليوم سهم أمازون بأداء الأسواق كان عند مستوى 126.39 دولار أمريكي للسهم.

وبالمتابعة أيضاً نستطيع القول أن أدنى سعر اليوم وصل إليه سعر سهم أمازون بأداء الأسواق الأمريكية كان عند سعر 124.02 دولار أمريكي للسهم وفق بيانات التداول اليوم.

وتجدر الإشارة أن سعر الإغلاق السابق الذي أغلق عليه سهم أمازون قبل بداية تعاملات اليوم الجمعة 2-6-2023 كان عند سعر للسهم 122.77 دولار أمريكي مما يعني أن السهم على مكاسب حتى الساعة.

وماذا عن تحليل نطاق أسعار سهم أمازون خلال تعاملات اليوم، بالمتابعة لأداء السهم نجد نطاق أسعار السهم خلال تعاملات هذا اليوم قد تراوحت من سعر 124.02 دولار إلى سعر 126.39 دولار أمريكي.

أداء سهم أمازون من 5 أيام

وقد يكون من المُفيد إلقاء الضوء على تحليل أداء سهم أمازون منذ 5 أيام بالأسواق، ونجد أن السهم سجل أدنى سعر له منذ خمس أيام عند مستوى 116.08 دولار أمريكي للسهم، وأن أعلى سعر وصل إليه سهم أمازون منذ 5 أيام كان عند مستوى سعر 125.16 دولار للسهم.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu