سهم سهل اليوم| أخر سعر الثلاثاء 29-8-2023 مع تحليل الأداء البورصة السعودية تداول

سهم سهل اليوم| أخر سعر الثلاثاء 29-8-2023 مع تحليل الأداء البورصة السعودية تداول

كم أخر سعر لسهم سهل اليوم، بمتابعة اليوم لجلسة الثلاثاء 29 أغسطس 2023 ينقل لكم موقعكم ماركتنا أخر سعر لسهم سهل، مع تحليل وافي لأداء مؤشر سهم سهل بسوق الأوراق المالية السعودية اليوم في إطار متابعتنا اليومية لأداء وأسعار الأسهم السعودية.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر اليوم لسهم سهل

وبمتابعة أسعار الأسهم السعودية بأداء جلسة اليوم لسوق الأوراق المالية لتعاملات اليوم الثلاثاء، ننقل لكم أخر سعر لسهم سهل وهو السعر الذي أغلق عليه السهم اليوم، والذي أغلق اليوم على سعر 19.14 ريال سعودي، فهل جاء أداء اليوم لسهم سهل على صعود أم تراجع، هيا معاً لتحليل أداء السهم.

أداء اليوم لسهم سهل البورصة السعودية تداول

وجاء متابعتنا اليوم لأداء الأسهم السعودية بجلسة التداول ليوم الثلاثاء 29-8-2023 لنُشير أن أداء مؤشر اليوم لسهم سهل قد جاء على صعود ومكاسب بقيمة السهم وفق أحر متابعات أداء السهم.

حيث سجل اليوم سهم سهل بالبورصة السعودية تداول مكاسب بقيمة السهم بمقدار 0.06 ريال سعودي مُسجلاً صعود اليوم بنسبة صعود 0.31%، حيث جاء سعر الإغلاق السابق الذي أغلق عليه سهم سهل بتعاملات الجلسة التي سبقت جلسة اليوم الثلاثاء أي جلسة الاثنين على سعر إغلاق سابق عند مستوى 19.08 ريال سعودي.

ومن ثم صعد سعر سهم سهل اليوم من سعر إغلاق سابق 19.08 ريال سعودي ليُغلق بتعاملات اليوم على سعر 19.14 ريال سعودي بمكاسب في قيمة السهم بتعاملات اليوم الثلاثاء 0.06 ريال سعودي.

ولقد جاء السعر اليوم الذي افتتح عليه سهم سهل تداولاته بالبورصة السعودية عند سعر افتتاح 19.08 ريال سعودي أي افتتح اليوم سهم سهل تعاملاته عند مستوى السعر الذي أغلق عليه أمس بجلسة الاثنين.

وجاء اليوم أعلى سعر وصل إليه سهم سهل بتعاملاته وتداولاته اليوم بالبورصة السعودية عند سعر 19.28 ريال سعودي، بينما أدنى سعر اليوم وصل إليه سهم سهل بالبورصة السعودية تداول فكان عند مستوى سعر 19.06 ريال سعودي.

أداء سهم سهل اليوم الثلاثاء 29-8-2023.

العروض والطلبات اليوم على سهم سهل البورصة السعودية

نتابع الآن العروض والطلبات التي تم تنفيذها على سهم سهل بأداء البورصة السعودية تداول مع أسعار تنفيذ الطلبات بالكميات، حيث جاء اليوم أفضل طلب للسهم بسعر 19.14 ريال سعودي على كمية 5855 سهم، وأفضل عرض للسهم تم تنفيذه اليوم على سعر 19.26 ريال سعودي على كمية 56 سهم.

الأداء التاريخي لسهم سهل

ننتقل الآن للتعرف على تفاصيل الأداء السابق لسهم سهل خلال مدة أخر 52 أسبوع، حيث جاء أعلى سعر سجله سهم سهل بتلك الفترة عند مستوى 21.88 ريال سعودي، وجاء أدنى سعر وصل إليه السهم بتلك الفترة عند مستوى 18.64 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu