سهم سابك اليوم| أخر سعر مع تحليل مؤشر أداء السهم تداول السعودية الأحد 17-9-2023

سهم سابك اليوم| أخر سعر مع تحليل مؤشر أداء السهم تداول السعودية الأحد 17-9-2023

نتعرف بمتابعة دورية مُحدثة لتعاملات البورصة السعودية تداول عبر موقعكم ماركتنا على أخر سعر سجله اليوم التداول على سهم سابك بالبورصة السعودية تداول، مع تقديم تحليل تفصيلي شامل لمؤشر أداء السهم وفق بيانات اليوم الأحد 17 سبتمبر 2023 من السوق المالية السعودية.. فهيا للتفاصيل.

أخر سعر سهم سابك

نتناول الآن وفق متابعة القيمة السوقية الحالية بأخر الأسعار للأسهم السعودية، أخر سعر أغلق عليه اليوم سهم سابك بتداول السعودية، حيث أغلق السهم بتعاملات اليوم الأحد بأخر سعر عند مستوى 85.50 ريال سعودي، فهيا نتعرف على تحليل أداء السهم بتعاملات جلسة اليوم بالتفاصيل لنتعرف على:

  • هل سهم سابك حقق مكاسب اليوم أم تراجع؟
  • ما هو سعر الإغلاق السابق له ومدى التغير بالمقارنة بسعر اليوم.
  • ما هو سعر افتتاح اليوم لسهم سابك.
  • ما هو أعلى سعر وأدنى سعر سجله سهم سابك بتعاملات البورصة السعودية اليوم.
  • العروض والطلبات بالكمية وسعر التنفيذ على سعر سابك اليوم.
  • أداء سهم سابك أخر 52 أسبوع.

أداء سهم سابك اليوم

بمتابعة الأداء اليوم للأسهم السعودية بتعاملات السوق المالية، نجد أن سهم سابك جاء تداوله اليوم على ثبات بالسعر، حيث أغلق سهم سابك بختام الأسبوع الماضي بجلسة الخمس قبل ختام جلسة اليوم الأحد على سعر إغلاق سابق للسهم عند مستوى 85.50 ريال سعودي، وهو نفس مستوى السعر الذي أغلق عليه السهم اليوم.

افتتح اليوم سهم الشركة السعودية للصناعات الأساسية سابك تداولاته على سعر افتتاح 85.80 ريال سعودي، وجاء أعلى سعر للسهم بتعاملات اليوم عند مستوى 86.10 ريال سعودي بينما أدنى سعر سجله السهم بتداولات اليوم عند مستوى سعر 85.10 ريال سعودي.

العروض والطلبات على سهم سابك

والآن هيا ننتقل للتعرف على تفاصيل العروض والطلبات على سهم سابك بتعاملات البورصة السعودية اليوم، وجاء وفق بيانات جلسة اليوم أفضل طلب للسهم على سعر 85.40 ريال سعودي على كمية 71 سهم، بينما أفضل عرض اليوم على سهم سابك على سعر 85.50 ريال سعودي على كمية 25279 سهم.

أداء سهم سابك أخر 52 أسبوع

والآن هيا نتعرف على تفاصيل الأداء السابق لسهم سابك، ونتابع أداء السهم أخر 52 أسبوع، حيث جاء أفضل سعر وأعلى سعر لسهم سابك بتلك الفترة عند مستوى سعر 97.40 ريال سعودي وأدنى سعر للسهم بتلك الفترة عند سعر 79.20 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu