سعر الذهب اليوم الكويت وزارة التجارة الاثنين 3-10-2022

سعر الذهب اليوم الكويت وزارة التجارة الاثنين 3-10-2022

بكم سعر الجرام من الذهب بالكويت، إن متابعة الأسعار المباشرة للذهب بالدينار الكويتي من أهم ملفات السوق المالية بالكويت وذلك للتعرف على تغيرات أسعار الذهب بالكويت يومياً لكل أعيرة الذهب خاصة عيار 24 وعيار 22 وعيار الذهب 21.

ومتابعة أسعار الذهب يومياً بالكويت عبر بيانات وزارة التجارة والصناعة في الكويت من أهم مصادر المتابعة اليومية لأسعار المعدن الأصفر وذلك لدقة تلك البيانات وحداثتها المستمرة، وبسعر اليوم ينقل لكم موقعكم ماركتنا سعر جرام الذهب بالكويت من خلال أحدث بيانات أسعار الذهب بالدينار الكويتي والدولار الأمريكي من وزارة التجارة والصناعية الكويتية.

سعر جرام الذهب اليوم الكويت وزارة التجارة

نتابع الآن بالسعر المباشر بكم جرام الذهب في الكويت بأسعار وزارة التجارة والصناعة، وسجلت الأسعار بالجرام من عيار 24 قيراط بسعر اليوم بوزارة التجارة والصناعة بالدينار الكويتي سعر 16.238 دينار كويتي.

وسجلت أسعار الذهب بالجرام بالدينار الكويتي من عيار 22 قيراط اليوم بسعر وزارة التجارة بالكويت سعر 14.898 دينار كويتي، وسعر غرام الذهب بوزارة التجارة بالكويت عيار 21 قيراط اليوم 14.222 دينار كويتي.

وسجل اليوم الذهب في الكويت بالسعر المُعلن عنه بوزارة التجارة من عيار الذهب 18 قيراط سعر للجرام 12.19 دينار كويتي، أما عن سعر أونصة الذهب في الكويت بسعر وزارة التجارة فجاء السعر على 505.048 دينار كويتي.

أسعار الذهب في الكويت بالدولار وزارة التجارة

نتابع السعر الدولاري العالمي للذهب اليوم في الكويت الآن حسب السعر الرسمي من وزارة التجارة وسجل عيار 24 بالدولار اليوم سعر 52.405 دولار أمريكي، وسجل جرام الذهب عيار 22 بالدولار بالكويت سعر 48.082 دولار.

وسجل اليوم غرام الذهب في الكويت بالسعر العالمي لعيار الذهب 21 بالدولار الأمريكي وفق وزارة التجارة سعر 45.9 دولار أمريكي، وسجلت اليوم أوقية الذهب عالمياً بسعر وزارة التجارة بالكويت بالدولار الأمريكي سعر 1629.976 دولار أمريكي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu