سهم ام بي سي البورصة السعودية تداول| أخر سعر للسهم مع تحليل الأداء الأسبوعي قبل بدء تعاملات الأحد 14-1-2024

سهم ام بي سي البورصة السعودية تداول| أخر سعر للسهم مع تحليل الأداء الأسبوعي قبل بدء تعاملات الأحد 14-1-2024

متابعة أداء سهم MBC سوف نتعرف عليه عبر متابعة أداء وأسعار الأسهم السعودية عبر موقعكم ماركتنا، حيث ننقل أخر سعر للسهم بجلسة ختام الأسبوع مع المتابعة الدقيقة لأداء السهم خلال تداولات الأسبوع بالبورصة السعودية تداول.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر سهم إم بي سي

بمتابعة أسعار الأسهم السعودية، هيا نتعرف على أخر سعر أغلق عليه سهم MBC بجلسة ختام هذا الأسبوع ليوم الخميس، حيث كان أخر سعر إغلاق للسهم بالبورصة عند سعر 44.25 ريال سعودي، كيف كان أداء سهم مجموعة إم بي سي خلال جلسة الخميس من ختام الأسبوع هيا مع التفاصيل.

أداء سهم إم بي سي جلسة ختام الأسبوع

بمتابعة أداء الأسهم السعودية بأخر جلسة تداول هذا الأسبوع، نجد أن سهم MBC قد سجل بجلسة الختام الأسبوعي تراجع بنسبة 1.56% حيث تراجعت قيمة السهم بجلسة الختام الأسبوعي بقيمة 0.70 ريال سعودي.

حيث كان سعر الإغلاق السابق لسهم إم بي سي بجلسة الأربعاء عند سعر 44.95 ريال سعودي ليتراجع السهم بجلسة الخميس ليفقد من قيمته 0.70 ريال سعودي، ولقد افتتح السهم تعاملات جلسة الخميس عند سعر 44.90 ريال سعودي.

وجاء أعلى مستوى سعر لسهم إم بي سي بجلسة يوم الخميس من تداولات ختام هذا الأسبوع عند سعر 44.90 ريال سعودي بينما أدنى سعر وصل إليه سهم MBC بتداولات جلسة ختام الأسبوع عند سعر 42.90 ريال سعودي.

العروض والطلبات بجلسة ختام الأسبوع على سهم إم بي سي

والآن بتفاصيل العروض والطلبات على الأسهم السعودية بجلسة الختام الأسبوعي، هيا نتعرف على العروض والطلبات على سهم إم بي سي بتلك الجلسة، حيث جاء أفضل طلب على السهم عند سعر 44.25 ريال سعودي على 31,560 سهم، بينما أفضل عرض للسهم عند سعر 44.30 ريال سعودي على 8346 سهم.

الأداء الأسبوعي لسهم إم بي سي البورصة السعودية

بمتابعة أداء سهم MBC خلال أسبوع تداول نجد أن مؤشر أداء سهم إم بي سي خلال تداولات هذا الأسبوع قد جاء على صعود بمؤشر السهم بنسبة صعود للسهم 60.58% بمكاسب 16.70 ريال سعودي للسهم.

وبمتابعة الأداء الأسبوعي لسهم إم بي سي سوف نجد وفق تداولات الأسهم السعودية بهذا الأسبوع أعلى سعر وصل إليه سهم إم بي سي عند سعر 50.00 ريال سعودي للسهم بينما أدنى سعر وصل إليه سهم إم بي سي خلال هذا الأسبوع عند سعر 27.50 ريال سعودي للسهم.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu