سهم ارامكو| تحليل أداءه الأسبوعي بأخر سعر تداول السعودية قبل بدء جلسة الأحد 14-1-2024

سهم ارامكو| تحليل أداءه الأسبوعي بأخر سعر تداول السعودية قبل بدء جلسة الأحد 14-1-2024

بكم سعر سهم ارامكو، بمتابعتنا الدورية عبر موقعكم ماركتنا لأسعار الأسهم السعودية، نتعرف على أخر سعر لسهم ارامكو وذلك بأخر جلسات التداول الأسبوعية بالبورصة السعودية ليوم الخميس، مع تحليل مؤشر أداء سهم ارامكو خلال تعاملات هذا الأسبوع قبل بدء الجلسة الجديدة للتداول من الأسبوع الجديد ليوم الأحد 14 يناير 2024.

أخر سعر لسهم ارامكو

بمتابعة النتائج التي أسفرت عنها عمليات التداول بأخر جلسة لهذا الأسبوع ليوم الخميس، نستعرض أخر سعر أغلق عليه سهم ارامكو لهذا الأسبوع، حيث أغلق سهم ارامكو السعودية بجلسة الخميس على سعر 32.85 ريال سعودي، فما هي تفاصيل أداء مؤشر السهم سواء بأخر جلسة من جلسات الأسبوع أو خلال تداولات هذا الأسبوع.

أداء سهم ارامكو بأخر جلسة من جلسات الأسبوع

وفق متابعة نتائج أداء الأسهم السعودية بجلسة ختام الأسبوع، نجد أن سهم ارامكو قد سجل تراجع بقيمة السهم السوقية بنسبة تراجع 0.15% بتراجع بقيمة السهم 0.05 ريال سعودي وذلك بجلسة تداول الخميس.

حيث كان سعر الإغلاق السابق لسهم ارامكو السعودية بجلسة يوم الأربعاء عند سعر إغلاق للسهم 32.90 ريال سعودي ليتراجع السهم يوم الخميس ويُغلق على سعر 32.85 ريال سعودي بخسارة بقيمة السهم 0.05 ريال سعودي.

ولقد افتتح سعر ارامكو تعاملات جلسة الخميس من ختام الأسبوع بالبورصة السعودية على سعر افتتاح 32.90 ريال سعودي، وكان أعلى سعر وصل إليه سهم ارامكو بتلك الجلسة عند سعر 33.05 ريال سعودي بينما أدنى سعر للسهم بتلك الجلسة عند سعر 32.80 ريال سعودي.

العروض والطلبات على سهم ارامكو بأخر جلسات الأسبوع

وبمتابعة العروض والطلبات التي تمت على الأسهم السعودية بجلسة يوم الخميس بأخر جلسات الأسبوع، نجد أن أفضل طلب على سهم ارامكو بجلسة الخميس كان بسعر 32.80 ريال سعودي على كمية 693,855 سهم، بينما أفضل عرض على سهم ارامكو كان عند سعر 32.85 ريال سعودي على كمية 353،245 سهم.

الأداء الأسبوعي لسهم ارامكو

والآن هيا نستعرض تفاصيل الأداء الأسبوعي خلال تداولات هذا الأسبوع بالبورصة السعودية لسهم ارامكو، فنجد أن سهم ارامكو قد سجل تراجع بنسبة 1.22% من قيمة السهم من السعر الذي أغلق عليه يوم الأحد من بداية الأسبوع إلى السعر الذي أغلق عليه السهم يوم الخميس ختام الأسبوع.

وبمتابعة أداء سهم ارامكو خلال تعاملات الأسبوع، نجد أن أعلى سعر وصل إليه سهم ارامكو خلال تعاملاته الأسبوعية كان عند سعر 33.75 ريال سعودي بينما أدنى سعر وصل إليه السهم خلال التداول الأسبوعي فكان عند سعر 32.80 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu