إلى أين وصل سعر سهم المطاحن الحديثة في أولى جلسات التداول بعد الطرح| قفزة بنسبة 30% بمكاسب 14.40 ريال سعودي

إلى أين وصل سعر سهم المطاحن الحديثة في أولى جلسات التداول بعد الطرح| قفزة بنسبة 30% بمكاسب 14.40 ريال سعودي

جاءت أولى جلسات تداول سهم المطاحن الحديثة بسوق الأوراق المالية السعودية بقفزة ايجابية بالنسبة القصوى ليُحقق السهم صعود في أولى جلسات التداول بنسبة 30%، فهيا معاً للتفاصيل بمتابعة موقعكم ماركتنا لأخر أخبار البورصة السعودية.

مُلخص أداء سهم المطاحن الحديثة اليوم

ننقل لكم بمتابعة أداء سوق الأوراق المالية مُلخص أداء سهم المطاحن الحديثة وفق أخر تحديث متابعة لأداء السهم، وذلك حتى توقيت كتابة بيانات هذا التقرير بمتابعة البورصة السعودية تداول، حقق سهم المطاحن الحديثة اليوم صعود بنسبة 30% مرتفعاً من سعر الطرح الذي كان عند مستوى سعر 48 ريال سعودي، ليصل السهم إلى 62.40 ريال سعودي.

وأفادت البيانات أن شركة المطاحن الحديثة للمنتجات الغذائية قد جمعت مليار و مئة مليون ريال سعودي من بيع وطرح 30% من أسهم الشركة بسوق الأوراق المالية السعودية وذلك في الطرح العام الأولي والذي جرت تغطيته من قبل المؤسسات بما يُقارب 127 مرة ومن جانب أفراد 22 مرة.

ولقد جاء أخر سعر الآن لسهم المطاحن لحديثة وفق أخر نتائج التداول بأول جلسات تداول السهم في البورصة السعودية عند سعر 62.50 ريال سعودي بمكاسب 14.40 ريال سعودي عن سعر الطرح بنسبة صعود 30%.

 وجاء السعر الذي افتتح عليه سهم المطاحن الحديثة أولى جلسات التداول عند سعر 52.8 ريال سعودي وأعلى سعر سجله السهم بالتداول عند سعر 62.4 ريال سعودي بينما السعر الأدنى عند مستوى سعر 52.8 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu