أخر سعر سهم السيف غاليري| مع تحليل مؤشرات أداء السهم البورصة السعودية تداول قبل بدء تعاملات الأربعاء 7-6-2023

أخر سعر سهم السيف غاليري| مع تحليل مؤشرات أداء السهم البورصة السعودية تداول قبل بدء تعاملات الأربعاء 7-6-2023

نتابع بالتحليل لمؤشرات سهم السيف غاليري شامل أسعار السهم من سعر الإغلاق وسعر الافتتاح وكذلك أعلى سعر للسهم وأدنى سعر للسهم بتداولات أخر جلسة من جلسات البورصة السعودية تداول ليوم الثلاثاء 6-6-2023 وقبل بدء تعاملات البورصة السعودية ليوم الأربعاء 7 يونيو 2023 عبر موقعكم ماركتنا.

وقبل البدء في تحليل سهم السيف غاليري اليوم ومعرفة جميع تفاصيل أداءه، هيا نتعرف أولاً على مُلخص أداء السوق السعودية عامة، والتي شهدت يوم الثلاثاء صعود على جميع مؤشرات الأداء الخاصة بيها، حيث صعد مؤشر السوق الرئيسية تاسي بمعدل 23.28 نقطة، وسعد مؤشر إم تي 30 بقيمة 0.73 نقطة، وصعد مؤشر نمو بقيمة 112.78 نقطة، والآن هيا لنتعرف على أداء سهم  السيف غاليري بالبورصة السعودية أخر تحديث.

أخر سعر لسهم السيف غاليري البورصة السعودية

بمتابعة تفاصيل أداء سهم السيف غاليري في تداول السعودية ليوم الثلاثاء 6 يونيو 2023 وقبل ساعات من تعاملات يوم الأربعاء، نستطيع القول أن سهم السيف غاليري قد أغلق على سعر 104.2 ريال سعودي فكيف كان أداء السهم بأخر جلسة.

تحليل أداء سهم السيف غاليري البورصة السعودي تداول

وفق متابعتنا لأداء سهم السيف غاليري بالبورصة السعودية تداول بأخر جلسات يوم الثلاثاء فنجد السهم قد حقق صعود بمعدل 3.37% حيث صعد السهم بقيمة 3.40 ريال سعودي خلال تعاملات وتداولات يوم الثلاثاء.

فلقد حقق سهم السيف غاليري صعود من سعر الإغلاق السابق عند مستوى 100.80 ريال سعودي ليصعد لسعر الإغلاق اليوم أخر سعر للسهم 104.20 ريال سعودي بمكاسب 3.40 ريال سعودي للسهم.

وبمتابعة مؤشرات أداء السهم، نجد أن السهم قد افتتح تعاملاته ليوم الثلاثاء بالبورصة السعودية على سعر افتتاح 101.60 ريال سعودي للسهم، وبالمتابعة نجد أن أعلى سعر وصل إليه السهم بتعاملات الثلاثاء كان عند مستوى 104.40 ريال سعودي وأدنى سعر سجله السهم بتداولات يوم الثلاثاء كان عند مستوى 100.20 ريال سعودي للسهم.

وبمتابعة مؤشرات أداء سهم السيف غاليري في البورصة السعودية خلال تداولات يوم الثلاثاء، نجد أن أفضل طلب على السهم كان عند مستوى سعر 104.00 ريال سعودي وأن أفضل سعر عرض لسهم السيف غاليري كان على سعر 104.20 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu