سعر سهم صافولا أخر تحديث| مع تحليل أداء مؤشرات السهم تداول السعودية الآن الأربعاء 7-6-2023

سعر سهم صافولا أخر تحديث| مع تحليل أداء مؤشرات السهم تداول السعودية الآن الأربعاء 7-6-2023

إليكم التقرير المُحدث عن بيانات البورصة السعودية بأخر تحديث وفق متابعتنا لأداء تداول اليوم الأربعاء 7 يونيو 2023، والذي سنوضح فيه أخر سعر لسهم صافولا حتى توقيت كتابة هذا التقرير حيث نود الإشارة أن البورصة السعودية الآن لا تزال قيد التداول وقد تتغير البيانات والأسعار من لحظة لأخر ويُمكنك الوقوف على أحدث البيانات والمؤشرات متابعة لحظة عبر موقع تداول الرسمي من هنا.

والآن دعنا نتعرف على تقييم أداء سهم صافولات بأخر المؤشرات وأخر سعر ونتعرف على الحالة العامة للسهم مع تعاملات سوق الأوراق المالية السعودية بمتابعة موقعكم ماركتنا بأخر تحديث.

سعر سهم صافولا

بكم سعر سهم مجموعة صافولا الآن وذلك وفق أخر الأسعار من البورصة السعودية بتوقيت كتابة هذا التقرير، أخر سعر تم رصده عبر هذا التقرير لسهم صافولا عند مستوى 39.50 ريال سعودي فكيف كان أداء السهم، هيا نتعرف على مؤشرات الأداء عبر تداول.

تحليل أداء سهم صافولا تداول السعودية

كما ذكرنا أن سعر السهم الآن عند مستوى 39.50 ريال سعودي، وهو سعر على تراجع بنسبة 1.25% حيث تراجع السهم وفق المؤشرات الحالية بقيمة 0.50 ريال سعودي عن سعر الإغلاق الأخير أمس حيث كان سعر الإغلاق للسهم عند مستوى 40.00 ريال سعودي.

وبمتابعة أداء سهم صافولا مع بداية التعاملات اليومية بالبورصة السعودية ليوم الأربعاء 7 يونيو 2023 يتبين أن السعر اليوم الذي أفتتح عليه السهم التداولات كان عند مستوى 39.90 ريال سعودي بتراجع 0.10 ريال سعودي عن سعر الإغلاق أمس.

وبالمتابعة لأداء سهم صافولا بتداول السعودية حتى اللحظة، نجد أن السعر الأعلى الذي وصل إليه مؤشر السهم مع تعاملات اليوم كان عند مستوى 39.90 ريال سعودي وأن السعر الأدنى الذي تداول عليه السهم حتى اللحظة كان عند مستوى 39.05 ريال سعودي.

الأداء السابق لسهم صافولا

وفي إطار متابعة أداء سهم صافولا وتحليل مؤشرات السهم من واقع بيانات تداول السعودية، هيا نتعرف على مُلخص أداء السهم خلال 52 أسبوع مضت، نجد أن أعلى سعر سجله السهم بتلك الفترة المالية كان عند مستوى 40.35 ريال سعودي بينما أدنى سعر للسهم بتلك الفترة كان عند مستوى 25.85 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu