سهم أنعام اليوم| أخر سعر وتحليل أداء السهم تداول السعودية الأربعاء 16-8-2023

سهم أنعام اليوم| أخر سعر وتحليل أداء السهم تداول السعودية الأربعاء 16-8-2023

بكم أخر سعر لسهم انعام القابضة اليوم، وفق نتائج التداول بسوق الأوراق المالية السعودية، سوف تتعرفون عبر موقعكم ماركتنا على جميع تفاصيل اليوم لأداء البورصة السعودية فيما يخص التداول على سهم انعام من أخر سعر للسهم وتفاصيل أداء مؤشر السهم اليوم.

أخر سعر لسهم أنعام اليوم

وفق أخر بيانات أسعار الإغلاق بسوق الأوراق المالية السعودية اليوم الأربعاء 16 أغسطس 2023، نتعرف على بكم أخر سعر لسهم أنعام والذي سجل اليوم 1.10 ريال سعودي، فكيف كان أداء السهم هل صعد في قيمته أم تراجع، هيا نُحلل مؤشر أداء سهم أنعام القابضة بأداء جلسات البورصة السعودية اليوم.

أداء سهم أنعام اليوم في البورصة السعودية

بمتابعة مؤشر اليوم لسهم شركة أنعام القابضة بأداء الأسهم السعودية، سنجد أن السهم اليوم قد سحل ثبات بسعره ولم تتغير قيمته بالصعود أو التراجع وفق مراجعة أداء السهم بالمقارنة بسعر الإغلاق السابق.

فوفق متابعتنا لأداء سهم أنعام القابضة بأخر جلسة تداول قبل جلسة تداول اليوم الأربعاء 16 أغسطس 2023 نجد أن سعر الإغلاق الذي سجله السهم بجلسة الأمس كأخر سعر إغلاق قبل سعر إغلاق اليوم كان عند مستوى 1.10 ريال سعودي.

وبمتابعة مؤشر السهم اليوم فلقد جاء سعر افتتاح اليوم لتعاملات البورصة السعودية على سهم أنعام القابضة على سعر 1.10 ريال سعودي، وأعلى مستوى سعر سجله اليوم السهم كان عند سعر 1.11 ريال سعودي وأدنى سعر اليوم كان عند مستوى 1.09 ريال سعودي.

وبتتبع مؤشر أداء سهم شركة أنعام القابضة اليوم نجد أن أفضل طلب للسهم قد تم اليوم على سعر 1.09 ريال سعودي على كمية 681,171 سهم، وأن أفضل عرض للسهم قد تم على سعر 1.10 ريال سعودي على كمية 388,075 سهم.

أداء سهم أنعام أخر 52 أسبوع

ودعنا الآن نُلقي الضوء على تفاصيل الأداء السابق تاريخياً لسهم أنعام القابضة، وتحديد خلال الفترة أخر 52 أسبوع لأداء السهم بالبورصة السعودية تداول، حيث جاء أعلى مستوى سعر وصل إليه السهم بتلك الفترة عند سعر 1.44 ريال سعودي وأدنى سعر للسهم كان عند مستوى 0.93 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu