سهم نادك اليوم| أخر سعر للسهم وتحليل الأداء البورصة السعودية تداول الخميس 17-8-2023

سهم نادك اليوم| أخر سعر للسهم وتحليل الأداء البورصة السعودية تداول الخميس 17-8-2023

نتابع عبر موقعكم ماركتنا الآن وفق أداء اليوم الخميس 17 أغسطس 2023 للأسهم السعودية بتعاملات السوق المالية السعودية تداول كيف كان أداء سهم نادك اليوم مع تحليل مؤشر الأداء وأخر سعر وذلك وفق أخر البيانات المُحدثة من البورصة السعودية.

أخر سعر سهم نادك اليوم

بمتابعة أداء اليوم لسهم نادك في البورصة السعودية تداول وذلك بنتائج تعاملات السهم ليوم الخميس 17-8-2023 نجد أن أخر سعر قد أغلق عليه سهم نادك اليوم في تداول كان عند مستوى سعر 49.00 ريال سعودي، فكيف كان أداء السهم خلال تعاملات اليوم هيا نتعرف على التفاصيل.

تحليل أداء سهم نادك اليوم البورصة السعودية تداول

كيف كان أداء اليوم لسهم نادك في البورصة السعودية؟ هل صعد مؤشر السهم أم تراجع؟ بمتابعة نتائج التداول اليوم نجد أن سهم نادك قد سجل بتعاملات اليوم الخميس تراجع بقيمة السهم بمقدار 0.50 ريال سعودي بنسبة ارتفاع 1.01%.

فلو تابعنا أداء سهم نادك، نجد أن السهم قد أغلق في الجلسة التي سبقت جلست اليوم الأربعاء عند مستوى سعر إغلاق سابق 49.50 ريال سعودي ليتراجع اليوم بقيمة 0.50 ريال سعودي ويصل لمستوى سعر 49.00 ريال سعودي.

وبمتابعة مؤشر أداء سهم نادك اليوم، نجد السهم قد افتتح تعاملات اليوم عند سعر 49.05 ريال سعودي، ونجد أن السعر الأعلى الذي وصل إليه سهم نادك بتعاملاته وتداولاته اليوم بالبورصة السعودية كان عند مستوى سعر 49.50 ريال سعودي، بينما أدنى سعر سجله السهم كان عند مستوى 48.25 ريال سعودي.

وبمتابعة الطلب والعرض اليوم على سهم نادك بتعاملات البورصة السعودية ليوم الخميس نجد أن أفضل طلب للسهم كان عند مستوى سعر 49.00 ريال سعودي بتنفيذ على 1882 سهم، وأفضل عرض كان على 3 سهم بسعر 49.05 ريال سعودي.

أداء سهم نادك أخر 52 أسبوع

ودعنا الآن ننتقل لتفاصيل أداء سهم نادك خلال الأيام السابقة وتحديدٍ خلال أخر 52 أسبوع من تعاملات سوق الأوراق المالية السعودية، ونجد أعلى سعر لسهم نادك بتلك الفترة عند مستوى 52.20 ريال سعودي وأدنى سعر عند مستوى 19.60 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu