سمسا أسعار الشحن|  من الرياض إلى أي مدينة داخل السعودية لكل كيلو جرام

سمسا أسعار الشحن| من الرياض إلى أي مدينة داخل السعودية لكل كيلو جرام

بكم سعر الشحن مع سمسا، السؤال الذي يتردد عند الاحتياج للخدمات اللوجستية التي تتعلق بعملية شحن الأغراض والطرود في أي مكان بالمملكة العربية السعودية، ومن ضمن شركات الشحن العاملة في هذا المجال هي شركة سمسا، والتي تُقدم كافة خدمات الشحن سواء داخل المملكة أو خارجها.

وبلا شك أن شركات الشحن بالمملكة تتعدد وكذلك تكون المنافسة بينهم كبيرة لإرضاء العميل ومن هذة الشركات التي تُقدم خدمات الشحن سمسا ولذلك كان من المهم متابعة أسعار الشحن التي تُقدمها تلك الشركة وموقعكم ماركتنا يستعرضها بهذا التقرير من الرياض لمُختلف أماكن السعودية حسب المسافة وذلك لشحنة تزن 1 كيلو.. فهيا إلى التفاصيل.

سمسا أسعار الشحن لكل واحد كيلو من الرياض

سوف نوضح لكم التكلفة الإجمالية لرسوم الشحن مع سمسا من العاصمة الرياض لكافة مناطق السعودية، مع التأكيد أن التكلفة التي سوف نوضحها هي شاملة فقط لرسوم النقل ولا تشمل الرسوم الأخرى التي تتضمن رسوم التأمين على الشحنة.

وكذلك رسوم الجمارك على الشحنة إذا كان النقل الخاص بتلك الشحنة وطبيعتها وطبيعة نقلها يتحمل رسوم جمركية، ولا تشمل الرسوم الأخرى المُرتبطة بطبيعة اختلاف كل شحنة عن الأخرى، بل الرسوم التي سنوضحها هي رسوم على شحنة وزن 1 كيلو يتم نقلها من الرياض عبر سمسا ونوضح السعر من الرياض إلى المدينة المُستهدفة بالسعودية والتي ستتغير بالطبع من مدينة لأخرى… فهيا للتفاصيل.

  • سمسا أسعار الشحن من الرياض على واحد كيلو إلى جازان الشحن يتكلف 85.71 ريال سعودي بالإضافة إلى 12.86 ريال سعودي قيمة 15% ضريبة القيمة المُضافة.
  • سمسا أسعار الشحن من الرياض إلى حفر الباطن على الواحد كيلو 85.71 ريال بالإضافة إلى 12.86 ريال ضريبة القيمة المضافة.
  • سمسا أسعار الشحن من الرياض إلى جدة لشحنة 1 كيلو 85.71 ريال سعودي+ 12.86 ريال ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر الشحن من الرياض إلى خميس مشيط عبر سمسا للكيلو جرام وزن الشحنة 85.71 ريال مع 12.86 ريال ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر الشحن من الرياض إلى مكة المكرمة عبر سمسا لشحنة وزن 1 كيلو 85.71 ريال مع 12.86 ريال ضريبة القيمة المضافة.
  • سمسا أسعار الشحن من الرياض إلى تبوك لشحنة واحد كيلو السعر 85.71 ريال بالإضافة إلى 12.86 ريال سعودي.

وبذلك يتضح أن تكلفة شحن شحنة أو طرد واحد كيلو عبر شركة الشحن سمسا في السعودية من العاصمة الرياض لأغلب مناطق السعودية شمالاً أو جنوباً أو شرق أو غرباً يتكلف بضريبة القيمة المضافة 98.57 ريال سعودي للشحنة وزن واحد كيلو جرام.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu