سعر سماعة “ايربودز برو” آبل شامل حافظة شحن ماج سيف| عروض أمازون الإمارات 2023

سعر سماعة “ايربودز برو” آبل شامل حافظة شحن ماج سيف| عروض أمازون الإمارات 2023

بكم سعر AIRPODS في السوق الإماراتية من شركة آبل، هذا ما سوف نُقدمه لكم عبر هذا التقرير الذي يتضمن بمتابعة موقعكم ماركتنا أفضل عرض شراء لسماعة ايربودز آبل من أمازون الإمارات بتفاصيل العرض شامل السعر ورابط الشراء، وكذلك تقرير شامل عن مواصفات وإمكانيات السلعة.. فهيا إلى التفاصيل.

عرض أمازون الإمارات على سماعة ايربوذز برو من APPLE

العرض يتضمن سماعة ايربودز برو من شركة أبل الأصلية مع حافظة شحن ماج سيف الجيل الثاني 2022، وكذلك عرض مع حافظة شحن ماج سيف الجيل الأول موديل 2021، مع توضيح مواصفات وإمكانيات السلعة بالتفصيل.

عرض ايربودز برو مع حافظة شحن ماج سيف 2022 الجيل الثاني: العرض بخصم 13% سعر العرض من امازون شامل ضريبة القيمة المضافة 821 درهم بدل 949 درهم، العرض يشمل إمكانية الإرجاع المجاني مع توافر إمكانية التقسيط بدون فوائد على 12 شهر بدفع 68.42 درهم شهري عبر بنوك مختارة.

مواصفات السلعة: تعمل إلغاء الضجيج بكفاءة في مُحيطك، وتمنح شفافية عالية جداً للصوت، مدعومة بخاصية التتبع الديناميكي للرأس لصوت بأعلى دقة من كل اتجاه.. للشراء من أمازون الإمارات والتمتع بالعرض من هنا يُمكنك الشراء، عرض ايربودز برو أبل بحافظة شحن ماج سيف 2021 الجيل الأول: السعر 769 درهم، للاستفادة من عرض يُمكنك الشراء من هنا عبر أمازونالإمارات، لتستفيد بأفضل عروض وضمانات أمازون الإمارات، وسوف نستكمل معكم مزيد من العروض الأفضل عبر أمازون بهذا التقرير أيضاً فهيا نتعرف عليها بالتفاصيل الكاملة.

عروض أمازون الأمارات الأخرى على AirPodS

بخصم 30% عرض من امازون الإمارات على سماعة أبل ايربودز شامل علبة الشحن فقط بسعر 384.99 درهم إماراتي بدل 549 درهم إماراتي، شامل ومتوفر فرصة الإرجاع المجاني والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة الشحن والتوصيل مجاني وللشراء من أمازون والاستفادة من العرض يُمكن الشراء من هنا عبر أمازون الإمارات والتمتع بكافة مزايا هذا العرض التي تشمل سعر أقل شحن مجاني إرجاع مجاني.

عرض على ايربودز آبل حافظة شحن الجيل الثالث

بخصم 12% يأتي العرض من أمازون الإمارات بسعر 632.79 درهم بدل سعر 719 درهم شامل ضريبة القيمة المضافة ويُمكن التقسيط بفائدة صفر عبر عدد من البنوك المختارة بدفع 52.73 درهم شهري لمدة 12 شهر، مع العلم أن حافظة الشحن سلكية وللشراء من أمازون الإمارات يُمكنك الشراء من هنا، أما لشراء العرض ولكن مع حافظة شحن لا سلكية من هنا يُمكنك الشراء بسعر 630 درهم إماراتي بدل سعر 749 درهم إماراتي وذلك بخصم العرض 16% والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة والعرض يتضمن إمكانية الإرجاع المجاني مع إمكانية التقسيط بدون فوائد على 12 شهر بدفع 52.50 درهم شهرياً.

عرض على ايربودز ماكس آبل من أمازون الإمارات

متوفر بثلاث ألوان الوردي والأزرق والرمادي، العرض بخصم 5% بسعر العرض 1999 درهم إماراتي بدل سعر 2099 درهم، ويُمكنك شراء العرض عبر أمازون من هنا كما يُمكنك الاستفادة من الإرجاع المجاني والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة مع إمكانية التقسيط بدون فوائد على 12 شهر بدفع 166.58 درهم شهرياً.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu