سكي دبي الإمارات مول| كم أسعار 2022 ورابط حجز التذاكر ولمحة عن الأنشطة الترفيهية

سكي دبي الإمارات مول| كم أسعار 2022 ورابط حجز التذاكر ولمحة عن الأنشطة الترفيهية

وسط الصحراء العربية الساحرة، يأتي سحر من نوع أخر هو سحر الجليد، كل هذا مع عالم من المرح والترفيه ولن تجده بمثل هذا الخيال في مكان أخر بالشرق إلا مع سكي دبي في الإمارات مول، فما هي سكي دبي وما هي أسعار التذاكر وكيفية الحجز.

عبر موقعكم ماركتنا سوف نتعرف على جميع أنشطة الترفيه داخل أول مجمع للتزلج بالشرق الأوسط وفرته سكي دبي، مع أسعار التذاكر بتفاصيل الأنشطة وكذلك كيفية حجز تذكرة سكي دبي عبر الرابط الرسمي المُخصص للحجز، فهيا معاً إلى مزيد من التفاصيل.

ماذا يوجد في سكي دبي

أنت مع سكي دبي في الإمارات مول، داخل عالم جديد ربما تشاهده لأول مرة، داخل قرية الثلج مع مزيج من أنشطة الترفيه الساحرة حيث ستستمتع بالعديد من الألعاب والمغامرات مثل كرة التزلج العملاقة والتمتع بمغامرات كهف الجليد، وكذلك مغامرات جبل الإثارة وغيرها من المغامرات اللا محدودة.

مع سكي دبي في الإمارات مول، أنت مع موعد مثير مليىء بالبهجة مع طيور البطريق الثلجية لترى البطريق الثلجي في سكي دبي من فصيلة غينتو وكذلك فصيلة كينغ ولن يقتصر الأمر على المشاهدة بل كذلك العروض المثيرة مع البطريق الثلجي.

ومع سكي دبي سوف تخوض تجربة التزلج وتتعلم ركوب الألواح، بواسطة أفضل مجموعة من المُدربين المُحترفين عبر مدرسة سكي دبي للتزلج، حي تصير أكثر احترافية في التزلج عبر المنحدرات الجليدية.

وسوف نستعرض لكم الآن أسعار تذاكر سكي دبي الإمارات مول 2022 مرفق بنوع وطبيعة كل نشاط ترفيهي سوف تستمتع بيه عبر سكي دبي مع طريقة الحجز السهلة والمباشرة لتذكرتك حسب النشاط من سكي دبي.

أسعار تذاكر سكي دبي الإمارات مول 2022

أسعار تذاكر سنو بوليت الطلعة الثلجية سكي دبي: يُمكنك التحليق عالياً لمسافة 16 متر منطلقاً فوق المنحدرات والمتزلجين عبر ستو بوليت في سكي دبي فما هي أسعار التذاكر والتي يُمكنك الحجز مباشرة عبر الرابط المُخصص لها من سكي دبي.

  • للأولاد والسيدات السعر 180 درهم إماراتي.
  • MORNING HIKE السعر 100 درهم إماراتي.
  • SNOW PREMIUM السعر 410 درهم إماراتي.
  • اليوم الكامل 340 درهم إماراتي.
  • لمدة ساعتين 250 درهم إماراتي.
  • عرض اليوم الصيفي للتزلج من سكي دبي 295 درهم إماراتي.

أسعار مدرسة التزلج سكي دبي: ولكي تصبح كالمحترفين مع سكي دبي، وفرت لك مدرسة التزلج لكي تستمتع بتجربتك كمحترف تزلج على يد عدد من أمهر مُدربي التزلج بالعالم ويُمكنك عبر الرابط حجز تذكرتك مع مدرسة التزلج من سكي دبي وإدخال كافة بيانات من يريد تعلم التزلج كمحترف.

أسعار لقاء البطريق الثلجي من سكي دبي: كم سعر دخول عالم الثلج؟ ونأتي لأفضل التجارب من سكي دبي وهي لقاء شخصي مع طائر البطريق الثلجي لتستمتع مع هذا الطائر بتجربة ودودة للغاية ويُمكنك حجز تذكرتك عبر الرابط المُخصص لتجربة البطريق الثلجي مع سكي دبي وسوف نوضح لك الأسعار كذلك.

  • عرض اليوم الصيفي مع البطريق الثلجي من سكي دبي السعر 295 درهم إماراتي.
  • عرض تناول الإفطار والمشي مع البطريق الثلجي السعر 175 درهم إماراتي.
  • عرض SNOW PREMIUM السعر 410 درهم إماراتي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu