سعر ميتسوبيشي اوتلاندر 2024| عروض أسعار العيسائي للسيارات بالمواصفات والإمكانيات بالصور
نتعرف على سعر السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2023 في السعودية بعروض العيسائي للسيارات.

سعر ميتسوبيشي اوتلاندر 2024| عروض أسعار العيسائي للسيارات بالمواصفات والإمكانيات بالصور

السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر في السعودية، حققت نجاح مبهر بسوق السيارات في السعودية ووفق مُعدلات مبيعات سوق السيارات في السعودية بات الطلب على السيارة OUTLANDER في تزايد مستمر، وبعروض العيسائي للسيارات في السعودية هيا نتعرف على سعر السيارة للعام 2024 مع المواصفات والإمكانيات بالصور بمتابعة موقعكم ماركتنا.

سعر السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 في السعودية بالمواصفات

تتميز السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر الجديدة للعام 2024 بعدد من الميزات الرائعة والتي تجعل منها بالفعل السيارة المثالية للطرق في السعودية وتمنح قائد السيارة في السعودية كل ما يتطلع إليه من وسائل قيادة مريحة ورفاهية لا حدود لها.

فتأتي السيارة اوتلاندر بمصابيح LED كهربائية أمامية تتمتع بتصميم جذاب وشرس يمنح السيارة جاذبية مع القوة، بالإضافة لكافة الإمكانيات للمصابيح الأمامية لسيارة تمنحك الوضوح والقوة على الطريق، هذا بالإضافة لمصابيح LED أمامية للضباب لتُعزز مفهوم الراحة الكاملة على الطريق.

مصابيح ضباب أمامية للسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر.

ومع السهولة والمرونة التي توفرها السيارة ميتسوبيش اوتلاندر الجديدة 2024 لقائد السيارة، تأتي الأبواب الكهربائية بالأداء السهل المرن لتجعل تحكمك في كافة تفاصيل السيارة أمراً مُعتادً مع ميتسوبيشي اوتلاندر.

الأبواب الكهربائية ذا الأداء المرن للسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر.

أما قوة الأداء على الطريق فيأتي بالطبع متوفراً وملموساً مع قيادة السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر من خلال عجلات للقيادة مقاس 19 بوصة بقوة فولاذية مع غطاء كامل للعجلة.

وعن معايير السلامة المتوفرة بالسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 الجديدة، فجاءت متوفرة بالسيارة لتجد منظومة تخفيف أثر الاصطدام الأمامي FCM، مع منظومة الإنذار الخاصة بالتجاوز المروري RCTA، أما عن الهيكل الخارجي للسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر فجاء بدن السيارة بتقنية RISE وهو نظام مُعزز يمتص الطاقة بكفاءة عالية.

هيكل السيارة الخارجي للسيارة اوتلاندر بتقنية RISE.

وعن سعر السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2024 عبر وكيلها بالسوق السعودية العيسائي للسيارات، فلقد تواصلت ماركتنا مع خدمة عملاء الشركة وأعلنت أن السعر الحالي للسيارة شامل الضريبة واللوحات 155850 ريال سعودي وفق أخر سعر مُعلن للسيارة.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu