سعر الذهب اليوم عيار 18| أسعار البيع بالمصنعية والضريبة والدمغة وسعر الشراء بمحلات الذهب مصر ديسمبر 2022

سعر الذهب اليوم عيار 18| أسعار البيع بالمصنعية والضريبة والدمغة وسعر الشراء بمحلات الذهب مصر ديسمبر 2022

بكم سعر جرام الذهب اليوم في مصر من العيار 18، عند الحديث عن عيار الذهب 18 فربما تجد أكثر سوق بالمنطقة العربية إقبالاً على هذا العيار هي السوق المصري ويسبقه قطعاً عيار الذهب 21، ولكن مع ارتفاع أسعار الذهب مؤخراً زاد الإقبال على عيار 18 بل وعيار 14 ولا نُخفي عليكم أن العيارين غير مُفضلين لأغراض الادخار والاستثمار بسبب الخسائر الكبير بالمصنعية عند بيعهما.

وبأسعار محلات الذهب يومياً في مصر سوف ينقل لكم موقع ماركتنا سعر الذهب اليوم عيار 18 بسعر البيع بالمصنعية والضريبة والدمغة وكذا سعر شراء المشغولات الذهب من العيار 18 المُستعملة بسعر الشراء اليوم.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم بدون مصنعية بالسعر العالمي والسعر المحلي

دعنا نستعرض السعر اليوم لجرام الذهب عيار 18 في مصر بسعره المحلي وأيضاً السعر العالمي للجرام، فمن المعروف حالياً بالسوق المصرية أن هناك فرق بين سعرين السعر الأول سعر الذهب على نطاق المحلي عنه عن سعر الذهب بالسعر العالمي، بل ونجد السعر المحلي يزيد بفارق واضح عن السعر العالمي.

 وسجل جرام الذهب عيار 18 بدون مصنعية اليوم بالسعر المحلي سعر 1340 جنيه وبالسعر العالمي سعر 1080 جنيه وتلك الأسعار بدون مصنعية فماذا عن سعر البيع والشراء بالمصنعية هيا نوضحها بأسعار محال الذهب اليوم للذهب عيار 18 في مصر.

سعر الذهب اليوم في مصر عيار 18 بيع وشراء

بمتابعة أسعار محلات الذهب في مصر اليوم، نجد أن سعر جرام الذهب بالمصنعية عيار 18 وبالضريبة والدمغة بسعر البيع للذهب الجديد يتراوح من 1400 جنيه للجرام لسعر 1500 جنيه للجرام.

ونجد سعر بيع الذهب المُستعمل من عيار 18 بمصنعية اليوم للذهب عيار 18 المُستعمل يُباع بسعر يتراوح من 1380 لسعر 1420 جنيه للجرام، ونجد أيضاً أن محلات الذهب اليوم في مصر تشتري الذهب عيار 18 القديم والمُستعمل بسعر للجرام يتراوح شراء من 1270 لسعر 1300 جنيه للجرام.

ومن هنا بسعر اليوم تابع سعر بيع الذهب في مصر اليوم وسعر شراء الذهب في مصر اليوم بأسعار الذهب المُحدثة بيع وشراء وفق أسعار شركات الذهب ومحلات بيع الذهب يومياً، وذلك لجميع أعيرة الذهب بمصر بداية من عيار الذهب 24 قيراط إلى عيار الذهب 18 قيراط متضمن سعر الذهب عيار 22 وأيضاً سعر الذهب اليوم في مصر بالبيع والشراء عيار 21 بالمصنعية.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu