على سعر 15.66 للشراء 15.76 للبيع جاءت أسعار الدولار اليوم الخميس 23-12-2021 في مصر| إليكم التفاصيل

على سعر 15.66 للشراء 15.76 للبيع جاءت أسعار الدولار اليوم الخميس 23-12-2021 في مصر| إليكم التفاصيل

ثبتت اليوم أسعار صرف العُملة الأمريكية بتعاملات السوق المصرفية المصرية مقابل العُملة المحلية الجنيه المصري وذلك لتعاملات ختام الأسبوع اليوم الخميس 23 من ديسمبر 2021 وسط استقرار السعر العالمي للدولار الأمريكي بعد قرارات إبقاء سعر الفائدة من قبل الفيدرالي الأمريكي على مستوياتها.

وجاء سعر الشراء اليوم لأغلب البنوك في مصر للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري على 15.66 جنيه وأغلب البنوك باعت اليوم الدولار الأمريكي بالجنيه المصري على سعر 15.76 جنيه، فهيا بالتحديث اليوم لأسعار الدولار تعرف عبر موقعكم ماركتنا على أسعار الدولار الأمريكي اليوم بالجنيه المصري بجميع بنوك مصر وشركات الصرافة.

بكم سعر الدولار مقابل الجنيه المصري تحديث يومي

بمتابعة متوسطات أسعار البيع والشراء للدولار اليوم أمام الجنيه المصري بتعاملات الخميس 23-12-2021 وجدنا أن سعر شراء الدولار مقابل الجنيه المصري تحديث يومي.

تراوح بمتوسطات أسعار شراء الدولار في البنوك من سعر 15.64 جنيه لسعر 15.68 جنيه، فبكم متوسط سعر بيع الدولار الأمريكي بالجنيه المصري اليوم بالأسعار الرسمية للبنوك المصرية وشركات الصرافة العاملة بمصر.

وللإجابة على سؤال ما أفضل أسعار الشراء في البنوك المصرية اليوم لشراء الدولار الأمريكي بالجنيه المصري على أعلى سعر سوف تجد اليوم أفضل سعر لشراء الدولار بأعلى سعر مُقابل الجنيه المصري على سعر 15.68 جنيه في بنك الاستثمار العربي ومصرف أبو ظبي والبنك الأهلي الكويتي.

وبمتابعة أسعار بيع الدولار الأمريكي مُقابل سعر صرف الجنيه المصري اليوم تحديث يومي وجدنا أسعار البيع بمتوسطات أسعار البيع في البنوك وشركات الصرافة تراوح من سعر 15.74 جنيه إلى سعر 15.76 جنيه.

وللإجابة على سؤال ما هو أفضل بنك بسعر اليوم لبيع الدولار الأمريكي بالجنيه المصري بأقل سعر للبيع وجدنا أن بنك مصر والبنك الأهلي المصري وبنك الكويت الوطني اليوم يبيعون الدولار الأمريكي اليوم بأقل سعر للبيع.

وذلك على سعر بيع 15.74 جنيه وعموماً لم يتجاوز سعر بيع الدولار اليوم بأي بنك في مصر أو شركة صرافة حاجز 15.76 جنيه رغم أن بعض البنوك كما أشرنا تشتري على سعر 15.68 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في مصر بالسوق السوداء

حققت سياسات البنك المركزي المصري استرشاداً بالسياسات المالية الناجحة للحكومة المصرية منذ العام 2014 نجاحاً فعلية في مواجهة تسرب العُملات العربية والأجنبية لقطاعات السوق الموازية أو السوق السوداء وبات سعر الصرف على استقرار بشكل واضح بعد قيادة سياسة تحرير سعر الصرف بأفضل الأدوات المالية التي قضت تماماً على السوق السوداء في مصر.

وللتعرف على أسعار الدولار الأمريكي اليوم خارج البنوك المصرية فلن تجد إلا شركات الصرافة الرسمية المُعتمدة والتابعة للبنوك المصرية مجال لشراء وبيع الدولار، وسجل سعر شراء الدولار بشركات صرافة مصر والبنك الأهلي سعر شراء 15.64 جنيه وسعر بيع 15.74 جنيه.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu