سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري| سعر الصرف اليوم الأربعاء 22-12-2021 على استقرار والبنك الأهلي الأقل سعراٍ

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري| سعر الصرف اليوم الأربعاء 22-12-2021 على استقرار والبنك الأهلي الأقل سعراٍ

بأسعار تعاملات الجهاز المصرفي بمصر، وذلك بتعاملات اليوم لسعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري الأربعاء 22-12-2021 نتابع عبر موقع ماركتنا بأخر تحديث يومي لأسعار صرف العُملات العربية والأجنبية بالبنوك وشركات الصرافة المصري سعر الدولار مُقابل الجنيه.

ونرصد بمتابعتنا اليومية لسعر صرف الدولار الأمريكي تحديث يومي، السعر الأعلى شراء في الجهاز المصرفي بمصر والسعر الأقل في بيع الدولار بين بنوك مصر بأحدث تفاصيل تعاملات اليوم.. فهيا للأسعار الفورية للدولار الآن بالتحديث.

سعر الدولار اليوم مُقابل الجنيه المصري تحديث يومي

أغلقت اليوم أسعار صرف الدولار الأمريكي اليوم مُقابل سعر صرف الجنيه المصري وذلك بسعر شراء الدولار الأمريكي في بنوك مصر على سعر للشراء يتراوح في البنوك المصرية من سعر 15.64 جنيه وسعر 15.68 جنيه مع ملاحظة أن أغلب بنوك مصر اليوم تشتري الدولار بالجنيه المصري على سعر 15.66 جنيه مصري.

وكذلك جاء سعر اليوم لبيع الدولار الأمريكي بالجنيه المصري بالبنوك المصرية مع ساعة إقفال التعاملات يتراوح السعر من 15.74 جنيه إلى سعر 15.76 جنيه مع ملاحظة أن أغلب بنوك مصر اليوم تبيع الدولار الأمريكي على سعر 15.76 جنيه.

أعلى سعر لشراء الدولار أقل سعر لبيع الدولار

  • جاء أعلى سعر بتعاملات اليوم الأربعاء لشراء الدولار بالجنيه المصري في بنوك مصرف أبو ظبي والبنك الأهلي الكويتي وكذلك بنك الاستثمار العربي.
  • قد يهمك| بكم كان سعر الدولار بالأمس 
  • وكان أقل سعر لبيع الدولار الأمريكي اليوم بتعاملات البنوك في بنوك بنك الكويت الوطني والبنك الأهلي المصري وبنك مصر.

سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة في مصر

بعد أن رصدنا مؤشرات ومتوسطات أسعار الدولار اليوم الأربعاء 22-12-2021 في بنوك مصر وفق مؤشرات بيع وشراء الدولار الأمريكي بالجنيه المصري، وتعرفنا على أعلى بنك بسعر شراء الدولار اليوم وأقل بنك بسعر بيع الدولار اليوم.. ما هي أسعار الدولار في شركات الصرافة.

سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري بشركات الصرافة المصرية تراوح من سعر 15.64 لسعر 15.66 للشراء وسعر 15.74 لسعر 15.76 جنيه للبيع مع العلم أن سعر شراء الدولار اليوم بشركة صرافة بنك مصر وشركة صرافة البنك الأهلي اليوم 15.64 جنيه وسعر البيع 15.74 جنيه.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu