سعر سيارة تانك 500| مع المواصفات والإمكانيات ومن هو وكيل TANK في السعودية

سعر سيارة تانك 500| مع المواصفات والإمكانيات ومن هو وكيل TANK في السعودية

سيارات تانك، هي عملاق جديد بالسوق السعودية لسيارات الدفع الرباعي ذات الطلب الكبير بسوق السيارات السعودي، وانطلقت سيارات تانك بالسوق السعودي كعلامة تجارية أصدرتها شركة “جريت وول” لتُحقق كل متطلبات العميل من سيارة دفع رباعي تستحوذ على كامل الثقة مع أول تجربة قيادة.

والسيارة تانك 500 هي أحد العلامات الفارقة بالعلامة التجارية للسيارات تانك، وفور وصولها للسوق السعودي بات السؤال حول أسعارها ومواصفاتها وإمكانيتها شاغل حقيقي بسوق السيارات في السعودية، فهيا إلى التفاصيل كاملة عبر متابعة موقعكم ماركتنا.

بكم سعر السيارة تانك 500 في السعودية

سوف نستعرض الأسعار الحالية للسيارة تانك 500 في السعودية، والأسعار تشمل إصدارين من السيارة تانك 500 الأول هو موديل تانك 500 إليت، والثاني السيارة تانك 500 بيزنس سوف نستعرض الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة، ثم نوضح المواصفات والإمكانيات بملخص يوضح لك طبيعة سيارة الدفع الرباعي الرائعة تانك 500.

  • سعر السيارة تانك 500 إليت في السعودية 2023 شاملة ضريبة القيمة المضافة: 189.164 ريال سعودي.
  • سعر السيارة تانك 500 بيزنس في السعودية 2023 بضريبة القيمة المضافة: 169.000 ريال سعودي.

من هو وكيل السيارة تانك في السعودية

يُمكنك شراء السيارات تانك في السعودية بكافة الموديلات وذلك عبر الوكيل الحصري لها في السوق السعودي، وهو شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، وعن صالات العرض للسيارات متوفرة في فروع الرياض وجدة والخبر وعن رقم التواصل مع شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة فيمكنك الاتصال عبر الرقم: 966 800 124 2223+.

مواصفات وإمكانيات السيارة تانك 500

تمنحك السيارة تانك 500 مفهوم جديد للرفاهية مع قيادة سيارات الدفع الرباعي، وبلا شك سوف تشعر بالتميز بقيادة جديدة على كل أنواع الطرق مع السيارة تانك 500، فتتميز السيارة بنظم أمان جديدة ومتطورة، مدعومة بنظام المحافظة على المسار، مع نظام مساعدة للقيادة العكسية، ونظام التوقف التلقائي عند تقاطع الطرق، مع نظام التوقف التلقائي في حالات الطوارىء مع نظام مراقبة للنقطة العمياء.

ولا شك أنك ستدرك في للوهلة الأولى مع أول تجربة لمقصورة السيارة، أن كل وسائل الرفاهية الحديثة متوفرة بمقصورة السيارة تانك 500، والآن هيا مع مُلخص المواصفات العامة للسيارة تانك 500:

الرفاهية والتحكم الكامل عبر مقصورة السيارة تانك 500.
  • محرك السيارة تانك 500 بسعة 0.3 لتر / 6 سلندر تربو.
  • قدرة محرك السيارة 348 حصان / 500 نيوتن متر.
  • ناقل حركة السيارة تانك 500 بعدد تسع سرعات أوتوماتيكي.
  • السيارة بنظام قيادة الدفع الرباعي.
  • تسارع السيارة تانك 500 من سرعة صفر إلى سرعة 100 كم في الساعة بوقت 7.3 ثانية!

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu