سعر سهم شركة الاتصالات السعودية| مع تحليل مؤشر أداء اليوم الأحد 3-9-2023 البورصة السعودية تداول

سعر سهم شركة الاتصالات السعودية| مع تحليل مؤشر أداء اليوم الأحد 3-9-2023 البورصة السعودية تداول

سهم شركة الاتصالات السعودية STC اليوم، بكم أخر سعر للسهم، نتعرف على سعر الإغلاق الأخير لتعاملات سهم اس تي سي السعودية بتداولات سوق الأوراق المالية اليوم مع أول جلسة من جلسات الأسبوع الأحد 3-9-2023 مع تحليل وافي عبر موقعكم ماركتنا لمؤشر أداء السهم وفق أخر بيانات اليوم من تداول السعودية.

أخر سعر سهم اس تي سي

ونتابع بمتابعة اليوم لأسعار الأسهم السعودية، أخر سعر اليوم أغلق عليه سهم شركة الاتصالات السعودية STC وفق تداولات اليوم الأحد بالبورصة السعودية تداول، حيث أغلق السهم اليوم على 39.90 ريال سعودي، فما هو أداء مؤشر السهم اليوم، هيا معاً لتحليل أداء سهم اس تي سي اليوم بالبورصة السعودية.

تحليل أداء سهم شركة الاتصالات السعودية اليوم

بمتابعة أداء الأسهم السعودية اليوم بتداولات جلسة افتتاح الأسبوع ليوم الأحد 3 من سبتمبر 2023، نجد أن سهم شركة الاتصالات السعودية قد جاء أداءه اليوم على صعود بأداء السهم.

حيث صعد اليوم سهم شركة الاتصالات السعودية بتداولات الأحد بسوق الأوراق المالية السعودية، ليُحقق السهم مكاسب بقيمة 0.10 ريال سعودي بنسبة صعود بتعاملات اليوم بقيمة السهم 0.25%.

وبمتابعة أداء السهم نجد أن سعر الإغلاق السابق لسهم اس تي سي بجلسة ختام الأسبوع الماضي ليوم الخميس قد جاء على سعر إغلاق سابق 39.80 ريال سعودي ليصعد السهم ويُغلق اليوم مع بداية الأسبوع على سعر 39.90 ريال سعودي بمكاسب 0.10 ريال سعودي.

ولقد جاء السعر اليوم الذي افتتح عليه سهم شركة الاتصالات السعودية تعاملات جلسة اليوم الأحد بالبورصة السعودية من بداية الأسبوع على سعر افتتاح 40.00 ريال سعودي، وجاء أعلى مستوى سعر اليوم سجله السهم عند مستوى 40.05 ريال سعودي وأدنى سعر اليوم عند مستوى 39.80 ريال سعودي.

العروض والطلبات اليوم على سهم شركة الاتصالات السعودية

ونوضح  الآن تفاصيل العروض والطلبات على سهم STC بتعاملات البورصة السعودية اليوم بأسعار التنفيذ والكمية، حيث جاء أفضل طلب للسهم اليوم على سعر تنفيذ 39.90 ريال سعودي على كمية 18135 سهم، وجاء أفضل عرض للسهم اليوم على سعر تنفيذ 39.95 ريال سعودي على كمية 5608 سهم.

الأداء السابق لسهم شركة الاتصالات السعودية

ودعنا الآن نوضح تفاصيل الأداء السابق لسهم شركة الاتصالات السعودية بأخر 52 أسبوع، ونجد أن أفضل أداء وأعلى سعر للسهم بتلك الفترة كان عند مستوى سعر 46.00 ريال سعودي، وأن أدنى سعر للسهم بتلك الفترة كان بمستوى سعر 33.95 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu