سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم أخر سعر مُسجل| السبت 11 أبريل تحديث يومي

سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم أخر سعر مُسجل| السبت 11 أبريل تحديث يومي

ما هي أسعار صرف العُملات العربية والأجنبية بمصر مقابل الجنيه، هو السؤال الذي تموج بيه قطاعات الصرف والنقد والتعامل المالي بمصر بشكل يومي وتنشغل بيه قطاعات البنوك وشركات الصرافة المصرية، ولكن تجد أكثر نقاط النشاط أهمية في هذا التساؤل اليومي هو كم سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري، وقطعاً هذا ليس مُستغرباً على العُملة الدولية التي تأتي في المرتبة الأولى تأثيرا على أسعار كل شيء كبر أم صغر، فهيا بهذا التقرير نوضح لكم أخر سعر للدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 11-4-2020 تحديث يومي.

سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري

نأتي لكم بأخر سعر سجلته شركات الصرافة وسجلته بنوك مصر سواء الوطنية الرسمية مثل الأهلي والإسكندرية والقاهرة ومصر، وأيضاً الأسعار التي سجلته البنوك الخاصة، وسوف تتعرف أيضاَ مع هذا التقرير على نقطة تهم الكثيرون تتعلق بأعلى سعر يُمكنك بيه تحويل الجنيه المصري اليوم لدولار، وأقل سعر يُمكنك بيه تحويل الدولار الأمريكي اليوم لجنيه مصري.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر شراء وبيع الدولار الأمريكي اليوم في مصر

سجلت البنوك المصرية وجميع شركات الصرافة اليوم السبت 11 أبريل 2020 سعر شراء للدولار يبدأ عند 15.68 جنيه إلى سعر 15.72 جنيه، وسجلت بنوك مصر وشركات الصرافة التي تتبعها سعر بيع من 15.78 جنيه لسعر 15.82 جنيه.. ولكن ما هو السعر الأعلى شراء والسعر الأقل بيع.

  • إذا أردت تحويل الدولار إلى جنيه اليوم فأعلى سعر شراء في البنوك: تجده في بنك الكويت الوطني بسعر 15.72 جنيه.
  • إذا أردت تحويل الجنيه إلى دولار أمريكي اليوم فأقل سعر بيع في البنوك: تجده في كل من بنك مصر والبنك الزراعي بالإضافة أيضاً إلى البنك الأهلي المصري عند 15.78 جنيه.

وبذلك تعرفنا بتقرير الأسعار الأحدث سواء بيع أو شراء للدولار الأمريكي على أحدث مؤشرات لسعر صرف العُملة الأمريكية مقابل الجنيه ويتابع موقع ماركتنا أحدث تطورات الأسعار لتتعرفوا على كل ما هو جديد حول أخبار أسعار الدولار داخل مصر بتاريخ اليوم.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu