سعر جرام الذهب في الكويت| مع أسعار المصنعية ثبات مع إغلاق التعاملات الأسبوعية الأحد 10-10-2021

سعر جرام الذهب في الكويت| مع أسعار المصنعية ثبات مع إغلاق التعاملات الأسبوعية الأحد 10-10-2021

بكم جرام الذهب الآن في الكويت، نتابع أسعار سوق الكويت لتعاملات الذهب على المستويين الأول لسعر سوق المال المرتبط بالسعر العالمي والثاني على مستوى أسعار محلات بيع وشراء الذهب في الكويت والمرتبطة بأسعار المصنعية على الجرام وأسعار البيع والشراء.

حيث ينقل موقع ماركتنا تفاصيل الأسعار اليوم وكيف تغير سعر جرام الذهب في الكويت بتعاملات اليوم الأحد 10 أكتوبر عن تعاملات الأمس لنرصد مُعدل التغير بالزيادة أو التراجع أو الثبات فضلاً عن أسعار بيع وشراء الذهب في الكويت وذلك بأسعار محلات بيع الذهب اليوم.

سعر جرام الذهب في الكويت ختام التعاملات الأسبوعية

مع ختام التعاملات الأسبوعية أكدت بيانات تداولات الذهب في الكويت للأسبوع الفائت أن الذهب حقق نوعاً من الاستقرار بالأسعار بعد موجات من التراجع خلال الأسبوع السابقة، ونحن بدورنا سوف ننقل الآن تفاصيل الأسعار لجرام الذهب بالكويت بختام الأسبوع الأحد 10 أكتوبر 2021.

فجاء سعر الجرام بختام الأسبوع الحالي لعيار 24 قيراط بالكويت عند سعر 17.05 دينار كويتي وكان السعر بالأمس عند 17.06 دينار كويتي للجرام الواحد مما يُشير لثبات سعر الجرام بالدينار الكويتي أغلب التعاملات الأسبوعية وسجل عيار 22 قيراط اليوم بالدينار الكويتي سعر 15.06 دينار.

وسجلت اليوم الأسعار لجرام الذهب الواحد بعيار 21 في دولة الكويت وبتعاملات سوق المال للذهب سعر 14.92 دينار كويتي، وسجلت الأسعار اليوم بالدينار الكويتي للجرام من عيار 18 قيراط سعر 12.79 دينار كويتي، وسجل جرام الذهب عيار 14 بالدينار الكويتي سعر 9.98 دينار كويتي.

وعن سبائك الذهب اليوم بدولة الكويت فننقل لكم سعر السبيكة الذهب بالكويت بسعر البيع والشراء، والتي جاءت بسعر 18000 دينار كويتي لوزن 1 كيلو، وبسعر 1800 دينار كويتي لوزن 100 جرام وبسعر 900 دينار كويتي لوزن 50 جرام ذهب.

سعر بيع وشراء الذهب في الكويت

من هنا تقرير يشمل سعر بيع الذهب وسعر شراء الذهب في أسواق الكويت التجارية لبيع وشراء الذهب اليوم، ووفق مصنعية الذهب في الكويت تتعرف على سعر البيع للمشغولات الذهبية بمحلات الذهب الكويتية سواء كانت المشغولات مشغولات ذهبية جديدة أو مشغولات ذهبية مُستعملة.

كما ننقل بالتقرير الذي أشرنا إليه الأسعار الخاصة بقطاع وسوق الذهب المُستعمل في الكويت شاملة سعر بيع الذهب المُستعمل في الكويت وسعر شراء الذهب المُستعمل بمعنى سعر اليوم لشراء الذهب المُستعمل من الأفراد بأسعار محلات الشراء للذهب المُستعمل بالكويت.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu