سعر جرام الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 10-8-2021| تراجع بريال واحد بعد الصعود الأكبر للدولار مُنذ أربعة أشهر

سعر جرام الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 10-8-2021| تراجع بريال واحد بعد الصعود الأكبر للدولار مُنذ أربعة أشهر

سجلت أسعار الذهب في السعودية لليوم الثاني على التوالي بعد بداية هذا الأسبوع تراجعاتٍ جديدة وصفت بالقياسية فبعد أن سجل جرام الذهب في السعودية مع أول تعاملات الأمس بداية هذا الأسبوع تراجع بمقدار 5 ريالات سعودية على مدار ساعات اليوم.

سجل سعر جرام الذهب اليوم الثلاثاء 10 أغسطس 2021 بأسواق المملكة تراجع جديد بمقدار ريال واحد بتأثير من صعود العُملة الأمريكية لمستوياتٍ هي الأكبر منذ 4 أشهر أمام اليورو، وينقل الآن موقعكم ماركتنا تفاصيل أسعار الذهب في السعودية اليوم مع مُقارنات سعر الجرام بالريال السعودي من تعاملات أمس لتعاملات اليوم فهيا معاً للتفاصيل.

سعر جرام الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء

فرغم أن السيولة النقدية لسوق الأسهم السعودية لم تتجاوز في قيمتها الكلية اليوم 5.1 مليار ريال سعودي، إلا أن سعر الذهب بالمملكة كان مُتأثراً أكثر بارتفاع سعر الدولار الأمريكي لهذا الأسبوع وكرر جرام الذهب في السعودية تراجعه اليوم ريال واحد فسجل عيار 24 سعر 208.00 ريال سعودي بعد أن سجل أمس سعر 209.00 ريال سعودي.

وجاء جرام الذهب في السعودية عيار 22 اليوم بسعر 190.91 ريال سعودي بعد سعر أمس 191.86 ريال سعودي، وسجل الجرام 21 قيراط اليوم سعر 181.71 ريال بعد سعر أمس 182.88 ريال سعودي، وسجلت أسعار الجرام عيار 18 سعر اليوم 155.75 ريال بعد سعر أمس 156.75 ريال سعودي.

وتراجعت أوقية الذهب عالمياً اليوم بمقدار 8 دولار فقدٍ من قيمتها الكلية حيث سجلت اليوم 1723 دولار أمريكي بينما أغلقت بتعامل الأمس عند مستوى 1731 دولار أمريكي، وجاء سعر أوقية الذهب اليوم بتقييمات السوق السعودية بالريال السعودي عند سعر 6458 ريال سعودي.

 وسجلت سبيكة الذهب 1 كيلو سعر 215 ألف ريال سعودي وذلك بسعر البيع والشراء التجاري، ومن هنا التقرير اليومي الذي قد يكون أكثر إفادة لكل متابع لسعر بيع وشراء الذهب بالسعودية لتتعرف بكم سعر البيع بالمصنعية اليوم في محلات بيع الذهب في السعودية وبكم سعر شراء الذهب اليوم بمحلات شراء الذهب المستعمل في السعودية.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu