سعر البنزين في السعودية| أحدث سعر لتر البنزين أغسطس 2022 شامل أسعار مُنتجات الوقود الأخرى من ارامكو

سعر البنزين في السعودية| أحدث سعر لتر البنزين أغسطس 2022 شامل أسعار مُنتجات الوقود الأخرى من ارامكو

بكم سعر لتر البنزين اليوم في السعودية، سؤال كل شهر وفق آلية التسعير المُتبعة من قبل أرامكو السعودية، والتي تهدف لترسيخ القواعد العادلة في سوق الطاقة السعودي والتي تهدف من خلاله لربط السعر بالسعر العالمي للطاقة مع تحقيق كافة قواعد رفع العبء عن المواطن.

ووفق آلية التسعير تلك المُقرة من قبل ارامكو، يتم تسعير الوقود في السعودية بشكلٍ شهري وفق حركة أسعار الطاقة بالسوق العالمية، ويتم تحديد السعر الجديد في اليوم العاشر من كل شهر، وتبدأ تطبيق أسعار الوقود الجديدة من كل شهر بالسعودية باليوم الحادي عشر.. فهيا بنا نوضح لكم أخر سعر للتر البنزين في السعودية لشهر أغسطس مع توضيح أسعار مُنتجات الوقود الأخرى من ديزل وكيروسين وغاز بترول مُسال.. بمتابعة موقعكم ماركتنا لأسعار الوقود 2022 من ارامكو.

بكم سعر لتر البنزين اليوم في السعودية

تطرح ارامكو للسوق السعودي بل والسوق العالمية أكثر مُنتجات الوقود بالعالم من حيث الجودة، وتوفر ارامكو البنزين للسوق السعودي بأجود مُشتقاته ويتوفر بنزين 91 وبنزين 95 للسيارات بالسعودية، بل وكذلك توفر ارامكو وقود الديزل الخاص بالشاحنات ومُختلف المركبات العاملة بالديزل بأجود مُشتقات الديزل على الإطلاق.

وبمتابعة أسعار البنزين في السوق السعودي للشهر الجاري أغسطس 2022 والتي تم الإعلان عنها في يوم 10-8-2022 وتم إقرار العمل بيها في 11-8-2022 جاء سعر لتر البنزين وفق أرامكو من بنزين 91 بسعر 2.18 ريال سعودي.

وجاء سعر لتر البنزين 95 في السعودية اليوم وفق أسعار الشهر الجاري والمُقررة والمُعلنة من قبل ارامكو بسعر للتر 2.33 ريال سعودي، فما هي أسعار مُنتجات الوقود الأخرى بالسعودية للشهر الحالي وفق أسعار شركة ارامكو.

هيا بنا الآن بأسعار الشهر الجارية التي تم تحديثها وفق آلية التسعير الشهرية لمُنتجات الوقود بالسعودية أغسطس 2022 نتعرف على سعر الديزل وسعر الكيروسين وسعر غاز البترول المُسال.

أسعار الوقود في السعودية أغسطس 2022

سجل الديزل وفق أسعار ارامكو الشهرية لأسعار الوقود بالسعودية لهذا الشهر سعر 0.63 ريال سعودي، وجاء سعر الكيروسين في السعودي وفق أسعار ارامكو 0.81 ريال سعودي، بينما سجل غاز البترول المُسال من ارامكو 0.90 ريال سعودي.

وبعد التعرف على أسعار الوقود من بنزين وكيروسين وديزل وكذلك غاز بترول مُسال والمُعلن للشهر الجاري من ارامكو، هيا نوضح لكم مُلخص عن أخبار شركة ارامكو في البورصة السعودية لمن يهتم بمتابعة سعر سهم ارامكو اليوم.

أخبار أرامكو البورصة السعودية

  • أخر سعر لسهم ارامكو اليوم في البورصة السعودية: 39.80 ريال سعودي.
  • نسبة التغير اليوم: 0.00%.
  • سعر الإغلاق السابق للسهم: 39.80 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu