أرامكو تُعلن أسعار البنزين في السعودية للشهر الجديد اليوم العاشر من شهر يونيو 2023 فما هي التفاصيل

أرامكو تُعلن أسعار البنزين في السعودية للشهر الجديد اليوم العاشر من شهر يونيو 2023 فما هي التفاصيل

المملكة هي عملاق الطاقة في العالم، وبريادة السعودية لسوق الطاقة العالمي برزت شركة أرامكو السعودية كأكبر الكيانات العالمية تأثيراً في سوق الطاقة، وبتباع السعودية آلية التسعير العادلة والتي توازن بين العرض والطلب شهرياً بما يضمن سعر عادل لموازنة الدولة مع الحفاظ على رفاهية المواطن السعودي يأتي التسعير الشهري للوقود اليوم العاشر من كل شهر.

لذلك من المُنتظر الإعلان عن أسعار شهر يونيو 2023 يوم 10-6-2023 شامل أسعار جميع مشتقات الوقود والطاقة بالسوق السعودي، ويستعرض موقعكم ماركتنا التفاصيل المتاحة الآن عن أخر أخبار أسعار الطاقة للشهر الجديد بالسعودية وفق أخر التحديثات.

أسعار الوقود في السعودية يونيو 2023

من المنتظر الإعلان يوم العاشر من شهر يونيو 2023 والذي يوافق يوم السبت عن أسعار الوقود الجديدة للشهر الجديد من قبل شركة أرامكو وذلك وفق آلية التسعير الشهرية للوقود، فما هي أخر وأحدث أسعار للوقود بكافة المشتقات مُعلن عنها من قبل أرامكو.

نستعرض الآن أسعار شهر مايو والمعمول بيها حالياً بالسعودية والمُعلنة من قبل أرامكو، في انتظار أسعار الوقود لشهر يونيو وفور الإعلان عنها من ارامكو سوف نوضحها بالتحديث، مع العلم أن إعلان قائمة الأسعار الجديدة للوقود يتم اليوم العاشر من الشهر ويتم التطبيق اليوم الحادي عشر من الشهر.

فنجد سعر شهر لتر البنزين 91 في السعودية حسب الأسعار المُعلنة الآن من ارامكو السعودية عند مستوى 2.18 ريال سعودي للتر الواحد وفق أخر سعر مُعلن لشهر مايو والمعمول بيه حتى يوم 10 يونيو.

ونجد سعر لتر البنزين 95 في السعودية حسب الأسعار المُعلن من ارامكو لشهر مايو وحتى تاريخ 10-6-2023 سعر اللتر الواحد بأخر تحديث مُعلن 2.33 ريال سعودي، فما هي أسعار باقي مشتقات الوقود والطاقة الأخرى؟

وعن أسعار باقي مشتقات الوقود الأخر هيا نتعرف على سعر الديزل وسعر الكيروسين وكذلك الغاز المسال وفق أخر قائمة مُعلنة من ارامكو لأسعار الوقود بالمملكة، حيث سجل الديزل 0.75 ريال سعودي وسجل الكيروسين 0.81 ريال سعودي وسجل الغاز المسال 0.90 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu