سعر جرام الذهب في الكويت يتراجع مُجددٍ مع بداية تعاملات الأسبوع| الاثنين 9-8-2021 مع هبوط أسعار الذهب عالمياً

سعر جرام الذهب في الكويت يتراجع مُجددٍ مع بداية تعاملات الأسبوع| الاثنين 9-8-2021 مع هبوط أسعار الذهب عالمياً

بعد أن سجلت أسعار الذهب العالمية وتبعها سعر الذهب في الكويت تراجع قياسي خلال تعاملات الأسبوع الماضي وتحديدً بالنصف الأخير منه بعد أن شهد سعر صرف الدولار أمام سلة العُملات تعافي جراء سياسات التحفيز للعُملة الأمريكية.

جاءت بداية هذا الأسبوع بسوق المال الكويتي والبورصات العالمية لتشهد تراجع جديد للذهب وذلك مع بداية تعاملات اليوم الاثنين 9 أغسطس 2021 لبداية التعاملات الأسبوعية، وينقل لكم موقع ماركتنا كامل التفاصيل بالأسعار فهيا نتعرف عليها.

سعر جرام الذهب في الكويت اليوم

بعد أن فقد ما يقرب من نصف دينار كويتي وذلك بتعاملات الأسبوع الماضي جاء سعر جرام الذهب في الكويت اليوم الاثنين 9-8-2021 بتراجع جديد سجلته أسعار الذهب في الكويت بجميع الأعيرة تبعٍا لتراجع السعر العالمي للذهب.

وذلك بعد أن تراجع سعر أوقية الذهب اليوم بمقدار فاق العشرون دولار حيث اختتمت أسعارها بالأسبوع الماضي على سعر 1761 دولار لتُسجل بأول ساعات تعامل اليوم سعر 1738 دولار.

وسجل اليوم جرام الذهب بالكويت بأسعار البورصة فورياً من عيار 24 قيراط سعر 16.82 دينار كويتي، في تراجع عن أسعار الأسبوع الماضي التي أغلقت لسعر غرام الذهب عيار 24 بالكويت على سعر 17.05 دينار كويتي وبذلك ربما تكن بداية هذا الأسبوع شاهدة على تراجعاتٍ جديدة فارقة بسعر الذهب في الكويت.

وسجلت أسعار الذهب اليوم في الكويت بالجرام لعيار الذهب 22 قيراط سعر 15.44 دينار كويتي، وجاءت أسعار الذهب اليوم بالكويت بالدينار الكويتي بأحدث سعر الآن للجرام بعيار 21 بسعر 14.72 دينار كويتي، وسجلت أسعار المعدن النفيس اليوم بالكويت من عيار 18 قيراط سعر 12.62 دينار كويتي.

وجاء السعر الذي سجلته اليوم خلال التعاملات الفورية لسعر أوقية الذهب بالدينار الكويتي ليوم الاثنين 9-8-2021 بسعر 523 دينار كويتي وبسعر اليوم لأونصة الذهب بالكويت حتى الساعة تكون أوقية الذهب ببداية الأسبوع قد خسرت من قيمتها الكلية عن سعر الأسبوع الماضي ما قيمته 7 دينار كويتي حيث سجلت بالأسبوع الماضي 530 دينار كويتي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu