سعر تحويل الألف مصري اليوم| الدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري بصرافات الكويت الأربعاء 11 يناير 2023

سعر تحويل الألف مصري اليوم| الدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري بصرافات الكويت الأربعاء 11 يناير 2023

بكم سعر تحويل الألف جنيه مصري اليوم إلى دينار كويتي، وبكم سعر صرف الدينار الكويتي اليوم مُقابل الجنيه المصري، وذلك وفق أسعار الصرف اليوم بصرافات الكويت وأهمها صرافة الملا والمزيني للصرافة واللولو للصرافة.

نستعرض أحدث البيانات عن أسعار تحويل الدينار الكويتي لجنيه المصري وسعر تحويل الألف مصري لكويتي بسعر اليوم، مع توضيح أحدث سعر للصرف للدينار الكويتي بالبنوك وشركات الصرافة بمصر بمتابعة موقعكم ماركتنا.

سعر تحويل الألف مصري اليوم إلى دينار كويتي

سوف نبدأ وفق أسعار التحويل اليوم المُعلنة من قبل أهم صرافات الكويت، بكم سعر تحويل 1000 جنيه مصري إلى دينار كويتي في صرافة الملا وفي صرافة المزيني وكذلك في صرافة اللولو، موضجين كذلك بكم سعر الدينار الكويتي بالجنيه المصري في تلك الصرافات بأحدث البيانات.

سجل اليوم الدينار الكويتي بالجنيه المصري في الملا للصرافة سعر 88.80 جنيه مصري، وسعر الدينار الكويتي اليوم بالجنيه المصري في صرافة اللولو 88.85 جنيه مصري، وسجلت صرافة المزيني اليوم سعر للدينار الكويتي بالجنيه المصري يساوي 88.84 جنيه مصري.

والآن بكم سعر تحويل الألف مصري اليوم إلى دينار كويتي وفق سعر الصرف المُعلن بتلك الصرافات المذكورة ووفق أحدث بيانات أسعار صرف الدينار بالجنيه اليوم:

  • سعر تحويل الألف مصري إلى دينار كويتي في صرافة الملا يساوي: 11.26 جنيه.
  • سعر تحويل 1000 جنيه مصري إلى دينار كويتي اللولو للصرافة: 11.25 جنيه.
  • سعر تحويل 1000 مصري اليوم إلى دينار كويتي المزيني للصرافة: 11.25 جنيه.

سعر الدينار الكويتي اليوم مُقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية

نتابع الآن بكم سعر الدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري وفق أسعار اليوم في البنوك المصرية وشركات الصرافة داخل مصر، فتراوح سعر اليوم لشراء الدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري في البنوك من سعر للشراء 83.63 جنيه لسعر شراء 90.20 جنيه مصري.

وجاء بيانات سعر بيع الدينار الكويتي بالجنيه المصري اليوم بأسعار البنوك المصرية وأسعار شركات الصرافة بمصر لتوضح أن سعر البيع يتراوح من 89.93 جنيه لسعر بيع 91.75 جنيه مصري، ويُمكنك من هنا متابعة التقرير اليومي المُحدث عن أسعار تحويل كافة القيم المالية من جنيه مصري إلى دينار كويتي ومن دينار كويتي لجنيه مصري بأسعار صرافات الكويت وأسعار البنوك المصرية.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu