سعر الذهب اليوم في مكة مع المصنعية بأسعار محلات بيع الذهب شامل الذهب عيار 21 بيع وشراء

سعر الذهب اليوم في مكة مع المصنعية بأسعار محلات بيع الذهب شامل الذهب عيار 21 بيع وشراء

بأحدث أسعار اليوم لبيع الذهب في مكة، نتعرف على أسعار اليوم التي تبيع بيها محلات بيع الذهب في مكة الذهب المشغول بكل الأعيرة والأنواع، لنوضح بمتابعة موقعكم ماركتنا سعر بيع الذهب+ المصنعية+ الضريبة اليوم في مكة بما في ذلك أسعار الذهب عيار 21 بيع وشراء بأحدث متابعة لسعر بيع الذهب اليوم بالريال السعودي.

ونستعرض أيضاً وفق أسعار البيع اليوم في مكة للذهب، أسعار بيع الذهب المشغول القديم والذهب المستعمل بكل الأعيرة، كما نوضح لزائري مكة عناوين أشهر محلات بيع الذهب والمجوهرات في مكة وكذلك عناوين وبيانات أسواق الذهب داخل مكة بمتابعة موقعكم ماركتنا.

محتويات المقال:

سعر بيع الذهب اليوم في مكة مع المصنعية

سعر اليوم لبيع الذهب المشغول عيار 24 بالمصنعية بأسعار محلات الذهب اليوم في مكة يتراوح للجرام من سعر بيع 285 ريال سعودي إلى سعر بيع 295 ريال سعودي، وأسعار بيع الذهب السعودي اليوم في مكة عيار 22 بالمصنعية يتراوح للجرام من سعر 265 ريال سعودي لسعر 275 ريال سعودي.

وسعر اليوم في مكة لبيع الذهب عيار 21 المشغول مع المصنعية والصياغة يتراوح للجرام من سعر 252 لسعر 262 ريال سعودي، وأسعار بيع الذهب عيار 18 في مكة اليوم مع المصنعية يتراوح من 220 لسعر 230 ريال سعودي.

أسعار الذهب اليوم في مكة عيار 21 بالبيع والشراء

سجلت اليوم أسعار الذهب عيار 21 من الذهب الأوروبي في مكة بالمصنعية والضريبة اليوم من سعر 250 لسعر 260 ريال سعودي، وسجلت اليوم أسعار بيع الذهب عيار 21 لازوردي اليوم في مكة سعر من 253 لسعر 263 ريال سعودي.

أما سعر بيع الذهب الخليجي اليوم بعيار 21 في مكة فيتراوح سعر بيع الجرام مع المصنعية والضريبة من سعر بيع 255 ريال سعودي لسعر بيع 265 ريال سعودي، وتشتري اليوم محلات الذهب في مكة الذهب عيار 21 المستعمل من الأفراد بسعر شراء يتراوح من 242 لسعر 244 ريال سعودي.

سعر بيع الذهب المستعمل في مكة اليوم

تتواجد بأسواق الذهب في مكة محلات تبيع ذهب مستعمل قديم وتبيع تلك المحلات الذهب المستعمل بقيمة مصنعية أقل من الذهب الجديد وإليكم بأسعار اليوم أسعار بيع الذهب المستعمل في مكة:

  • سعر بيع الذهب المستعمل في مكة عيار 24 يتراوح من 284 لسعر 287 ريال سعودي.
  • سعر بيع الذهب المستعمل في مكة عيار 22 يتراوح من 261 لسعر 264 ريال سعودي.
  • سعر بيع الذهب المستعمل بمكة اليوم عيار 21 يتراوح من 250 لسعر 253 ريال سعودي.
  • سعر بيع الذهب المستعمل عيار 18 في مكة اليوم يتراوح من 215 لسعر 218 ريال سعودي.

محلات بيع الذهب في مكة

  • مجمع الذهب المركزي العنوان حي العزيزية شارع إبراهيم الخليل.
  • محلات الرميزان للذهب والمجوهرات العنوان حي العزيزية شارع الستين.
  • سوق الضيافة للذهب والمجوهرات العنوان حي الضيافة شارع عبد الله عريف.
  • محل مجوهرات داماس العنوان شارع مكة جدة السريع مركز الحجاز التجاري.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu